حساب المواطن

حساب المواطن رابط تسجيل الدخول بال تك .. 

 

 

متابعة لأهم الأخبار التي تخص حساب المواطن حيث أفاد البرنامج إطلاق النظام  إحدى مبادرات برنامج التوازن المالي في المملكة غدا الثلاثاء وسيعلن وزير العمل والتنمية الاجتماعية علي بن ناصر الغفيص خلال مؤتمر صحفي، سياسات البرنامج الذي يترقبه ملايين المواطنين في الساعة الخامسة والنصف مساء ف مقر وكالة الأنباء السعودية. وأشارت مصادر إلى إنه وعند إقرار السياسات بشكل رسمي سيتم إطلاق حاسبة للدعم في الموقع الإلكتروني للبرنامج يتمكن من خلالها المستفيدون من معرفة مقدار الدعم وذلك بعد إدخال بعض البيانات ومنها مقدار الدخل ومكونات الأسر المحتاجة .

 

وأكد مسؤول المركز الإعلامي لحساب المواطن في السعودية، ياسر الزهراني، في وقت سابق، أن البرنامج سيبدأ الصرف قبل رفع أسعار الطاقة بدورة واحدة وأشار الزهراني إلى أن البرنامج يمثل بدلا للإصلاحات الاقتصادية المتمثلة في رفع أسعار الطاقة، وصرفه مرتبط بارتفاع أسعار الطاقة، مؤكدا أن التسجيل في البرنامج لم يتوقف ولا يزال مفتوحا وسيستمر مفتوحا حتى بعد البدء في الصرف.

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى