حساب المواطن الاستعلام عن الأسماء الخاصة بصرف البدل 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:54 مساءً
حساب المواطن الاستعلام عن الأسماء الخاصة بصرف البدل 

حساب المواطن الاستعلام عن الأسماء الخاصة بصرف البدل

يهتم موقع بال تك بأهم أخبار حساب المواطن حيث نضع بين أيديكم أهم روابط الاستعلام عن الأسماء وقيمة البدل الذي تصرفة ادارة حساب المواطن للمواطنين المسجلين لديها تابع التفاصيل .

حيث سيضم برنامج حساب المواطن جميع برامج الدعم الحكومي بما فيها الضمان الاجتماعي وإعانة الباحثين عن عمل “حافز”، إلا أنه سيبدأ بصرف بدل الإصلاحات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن تغير أسعار الطاقة، وأكدت المصادر أنه لا تعارض بين برامج الدعم.

ومن بين الفئات الأساسية التي ستستفيد من البرنامج الأسر السعودية، وأسر حاملي بطاقة التنقل، وأسرة المرأة السعودية المتزوجة من غير سعودي، وزوجة المواطن السعودي، وكذلك الفرد المستقل، وهو الذكر غير المتزوج أو الأنثى غير المتزوجة .

ويشمل ذلك الأعزب أو العزباء، والأرمل أو الأرملة، والمطلق أو المطلقة، والذي يسكن في سكن مستقل عن مسكن رب الأسرة، وليس لديه تابعون أو معالون.

من جانب آخر أوضح وزير المالية أوضح أنه يمكن أيضاً رؤية الأساسات القوية لثقة المستثمرين في مستقبل الاقتصاد السعودي من خلال إصدارات سندات الدين الدولية والمحلية الناجحة في المملكة بقوله: “لقد تم الطرح الاولي الدولي للصكوك بالدولار في شهر أبريل؛ ولقي اهتماماً كبيراً من المستثمرين الدوليين .

حيث وصلت طلبات الاكتتاب إلى ما يزيد عن 33 مليار دولار. وهذا الإصدار الذي بلغت قيمته 9 مليارات دولار، يعد أكبر طرح للصكوك في العالم “،  .

كما أشار إلى التقدم الكبير الذي حققته رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني نحو هدف البلاد المعلن المتمثل في الميزانية المتوازنة من خلال الإصلاح المالي: “ففي النصف الأول من هذا العام، ارتفعت الإيرادات بنسبة 29٪ في حين انخفض الإنفاق بنسبة 2٪، ما أدى إلى انخفاض كبير في العجز

ملاحظة عند البحث عن أهم أخبار حساب المواطن اكتب في محرك البحث جوجل (حساب المواطن بال تك ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء المعتمدة لآلية الصرف وكافة الأخبار الجديدة حول موضوع الصرف .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

حساب المواطن الاستعلام عن الأسماء الخاصة بصرف البدل

خلال الرابط التالي (هنا الرابط)

المصدر - متابعات
رابط مختصر