اقتصاد

الضمان الاجتماعي عاجل تفاصيل صرف مكرمه ملكيه للمستفيدين

بال تك – متابعات

 

متابعه لأهم أخبار الضمان الاجتماعي ومع ترقب المواطنون صرف مساعداتهم من الضمان الاجتماعي بما في ذلك مكرمه الملك سلمان والتي اعتاد عليها المستفيدون في رمضان من كل عام حيث في العام السابق تم صرف المكرمه في العشر الأواخر من رمضان خصوصاً مع اقتراب عيد الفطر السعيد حتى يتمكن مستفيدي الضمان الاجتماعي من شراء مسلتزماتهم الخاصة وقضاء حاجتهم استعداداً لاستقبال العيد .

 

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك.

 

 

هذا ومن جانب آخر أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل أن أموال الزكاة المدفوعة حتى الآن من أفراد المجتمع عبر بوابة (زكاتي) الإلكترونية، وتطبيق (زكاتي) للهواتف الذكية تجاوزت 10 ملايين ريال، وذلك من أكثر من 2000 شخص، حيث سيتم توجيه هذه المبالغ المحصلة مباشرة إلى وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتصرف على المستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي.

 

شاهد أيضا ..

 

توجيه بصرف مبالغ للمستفيدين من الضمان الاجتماعي 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى