اقتصاد

الضمان الاجتماعي رابط الأسماء صرف مساعدات شهر رمضان المبارك 

بال تك – متابعات

الروابط أسفل الموضوع 

متابعه لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أفادت المصادر انه سيتم صرف المساعدات الخاصه بالأسر الضمانيه والمستفيدين من الضمان الاجتماعي حيث مع حلول شهر رمضان المبارك تصرف الوزاره المساعدات الخاصه بالمستفيدين وتشمل وتشمل المعاشات الضمانية، والمساعدات النقدية لأجل الغذاء، وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، متضمناً بدل غلاء المعيشة.

 

من جانب آخر نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الملتقى الوظيفي الرابع لمستفيدات الضمان الاجتماعي لوظائف قطاع التجزئة، في إطار جهود الوزارة للتوطين ودعم المستفيدات، بمقر مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض وأقامت الوزارة هذا الملتقى ممثلةً في الإدارة العامة للتمكين الاجتماعي، بالتعاون مع مجموعة من منشآت التجزئة.

ويهدف الملتقى إلى دعم مستفيدات الضمان الاجتماعي واستقلالهن مادياً؛ لتحويلهن من الرعوية إلى التنموية، من خلال الإسهام في توفير الفرص الوظيفية المناسبة للمستفيدات وتمكينهن من الالتحاق بسوق العمل، حيث يعد الملتقى بمثابة حلقة وصل بين المستفيدات من الضمان ورواد الأعمال والقطاع الخاص وتم خلال الملتقى إجراء المقابلات الشخصية وتسلم السيرة الذاتية لهن من قبل مسؤولي الشركات؛ تمهيداً لتوظيفهن في الوظائف المطروحة بحسب رغباتهن وقدراتهن، وبما يتوافق مع شروط ومتطلبات هذه الوظائف.

 

اضغط هنا للاستعلام .

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى