حساب المواطن الطريقة الصحيحه وخطوات تقديم اعتراض بخصوص المبالغ  

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 5:26 مساءً
حساب المواطن الطريقة الصحيحه وخطوات تقديم اعتراض بخصوص المبالغ  

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث عقب صرف المبالغ الخاصة بحساب المواطن طالب الكثير من المواطنين بتقديم اعتراض على المبالغ التي تم صرفها لذلك نضع بين يديكم الطريقة الصحيحة لتقديم اعتراض والخطوات المعلنة من قبل ادارة برنامج حساب المواطن تابع التفاصيل .

حيث أشادت ادارة حساب المواطن المواطنين الراغبين بتقديم اعتراض انه يجب التأكد من تطابق قيمة الاستحقاق الموجودة في حساب المستفيد على البوابة الإلكترونية مع المبلغ المودع في حسابه البنكي، ثم التحقق من قيمة الاستحقاق عبر استخدام الحاسبة التقديرية في البوابة، ودعا المستفيدين إلى ضرورة التأكد من أهلية جميع التابعين للبرنامج .

الموعد الخاص بتقديم الاعتراض بخصوص المبالغ :

افادت الجهه الالكترونية المسؤولة عن البرنامج من ان أيقونة الشكوى في الموقع الإلكتروني على مبلغ الاستحقاق تستقبل البلاغات بعد خمسة أيام من كل دورة إيداع، مشيرًا إلى أنه سيتم التعامل مع الشكاوى الواردة خلال فترة السماح التي تمتد لثلاثة أشهر بعد كل دورة استحقاق، وفي حال قبول الشكوى سيتم صرف قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الشهر محل الشكوى.

رابط التقديم على الاعتراض وتقديم الشكاوي :

البرنامج دعوته للمسجلين إلى زيارة حساباتهم في البوابة الإلكترونية على الرابط www.ca.gov.sa لمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 19912 .

المصدر - متابعات
رابط مختصر