الضمان الاجتماعي عاجل بخصوص تحديث البيانات للعام 1439

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 7:28 مساءً
الضمان الاجتماعي عاجل بخصوص تحديث البيانات للعام 1439

الضمان الاجتماعي عاجل بخصوص تحديث البيانات للعام 1439

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل صحة الرسالة الصوتية المتداولة، والتي تحث على تحديث بيانات مستفيدي الضمان، ومن لم يحدث سيتم إسقاطه من الضمان.

وقال أبا الخيل: «لا صحة للمقطع الصوتي المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول ضرورة وإلزامية تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي» وكانت الرسالة الصوتية قد انتشرت بشكل واسع وربما انساق البعض خلفها بينما رجح آخرون أن هذا المقطع يعود للعام الماضي .

من جهة اخرى أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة، خالد أبا الخیل، أن ما يتم تداوله حول إسقاط مستفیدين من الضمان الاجتماعي بسبب وجود مطالبات مالیة علیھم  عارٍ  تماماً من الصحة.

وأوضح أن وجود مطالبات مالیة على مستفیدي الضمان من قبل جھات خاصة أو حكومیة كالامتناع عن تسديد القروض وفواتیر الشركات أو قضايا مالیة لا يسقط المستفید من الضمان الاجتماعي وقال أبا الخیل، “: “لا يوجد أي مستفید ُسقط بسبب مطالبات مالیة، فیما لا يشمل أي متقدم لمعاش الضمان الاجتماعي، ويوجد علیه إيقاف خدمات لحین تسوية وضعه من قبل الجھات المختصة”.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

انظر ايضا :

 قيمة الاستحقاق تعتمد على دخل الأسرة.

هل الصرف بالتاريخ الميلادي أم الهجري .

خطوات التسجيل في حساب المواطن .

الضمان الاجتماعي عاجل بخصوص تحديث البيانات للعام 1439

المصدر - متابعات
رابط مختصر