الضمان الاجتماعي الاستعلام عن مقطوعة صفر للعام 1439

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 2:42 صباحًا
الضمان الاجتماعي الاستعلام عن مقطوعة صفر للعام 1439

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن مقطوعة صفر للعام 1439

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث نضع بين أيديكم الروابط الخاصة بالضمان الاجتماعي للعام 1439 اضافة الى الروابط التحديث للمستفيدين حيث أودعت وزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة أمس الأول الثلاثاء، قرابة نصف ملیار ریال ضمن برنامج المساعدات المقطوعة، لمستفیدي ومستفیدات الضمان الاجتماعي. وقال وكیل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراھیم الشافي :

إن إجمالي المبالغ المالیة التي تم إيداعھا للمستفیدين من البرنامج بلغت 499 ملیونا و987 ألف ریال، لنحو 36 ألف مستفید يمثلون مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لھا بالصرف. وأكد الشافي أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمھا وكالة الضمان الاجتماعي، بھدف تحسین الظروف المعیشیة لذوي الدخل المحدود .

أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمیة الاجتماعیة، خالد أبا الخیل، أن ما يتم تداوله حول إسقاط مستفیدين من الضمان الاجتماعي بسبب وجود مطالبات مالیة علیھم  عارٍ  تماماً من الصحة.

وأوضح أن وجود مطالبات مالیة على مستفیدي الضمان من قبل جھات خاصة أو حكومیة كالامتناع عن تسديد القروض وفواتیر الشركات أو قضايا مالیة لا يسقط المستفید من الضمان الاجتماعي وقال أبا الخیل، “: “لا يوجد أي مستفید ُسقط بسبب مطالبات مالیة، فیما لا يشمل أي متقدم لمعاش الضمان الاجتماعي، ويوجد علیه إيقاف خدمات لحین تسوية وضعه من قبل الجھات المختصة”.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

انظر ايضا :

 قيمة الاستحقاق تعتمد على دخل الأسرة.

هل الصرف بالتاريخ الميلادي أم الهجري .

خطوات التسجيل في حساب المواطن .

حساب المواطن بال تك 

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن مقطوعة صفر للعام 1439

المصدر - متابعات
رابط مختصر