حساب المواطن بخصوص صرف 3000 ريال للفرد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:55 مساءً
حساب المواطن بخصوص صرف 3000 ريال للفرد

حساب المواطن بخصوص صرف 3000 ريال للفرد

يتابع موقع بال تك أهم أخبار حساب المواطن حيث تداول العديد من النشطاء عن صرف ادارة البرنامج الدعم المالي للمواطنين المسجلين في حساب المواطن حيث أكد برنامج حساب المواطن أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن سیاسات الصرف وقیمة استحقاق المواطن.

جاء ذلك تعلیقاً على صورة خطاب متداول تضمن تحديد مبلغ 3 آلاف ریال لكل مشترك بالبرنامج، وأن الصرف سیكون اعتباراً من 15 ربیع الثاني من العام الحالي.

وقال حساب المواطن إنه في حال إقرار السیاسات وقیمة الاستحقاق سیتم الإعلان عنھا عبر القنوات الرسمیة، مؤكداً أن الصرف سیكون قبل شھر من اتخاذ أي قرار بتغییر أسعار منتجات الطاقة.

ويعد برنامج حساب المواطن من أهم الأدوات لتمكين عملية التحول الاقتصادي في المملكة، وذلك في إطار تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني لتطوير العمل الحكومي، وتأسيس البنية التحتية اللازمة لتحقيق

“رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، واستيعاب طموحاتها ومتطلباتها.

وأضافت المصادر أن برنامج حساب المواطن سيضم جميع برامج الدعم الحكومي بما فيها الضمان الاجتماعي وإعانة الباحثين عن عمل “حافز” .

إلا أنه سيبدأ بصرف بدل الإصلاحات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن تغير أسعار الطاقة، وأكدت المصادر أنه لا تعارض بين برامج الدعم.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

حساب المواطن بخصوص صرف 3000 ريال للفرد

المصدر - متابعات
رابط مختصر