حساب المواطن بخصوص بدء الصرف 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:55 مساءً
حساب المواطن بخصوص بدء الصرف 

حساب المواطن بخصوص بدء الصرف

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث تم الانتهاء من كافة الاستعدادات التقنية المتعلقة بموقع برنامج حساب المواطن .

وأنهم جاهزون للصرف بعد توجيههم بذلك اضافة الى ذلك أكدت وكالة رويترز عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن وزير المالية محمد الجدعان قال لمستثمري السندات أثناء عرض توضيحي اليوم الاثنين إن الطرح العام الأولي لشركة أرامكو السعودية سيمضي قُدمًا كما هو مخطط له في 2018.

ووفقًا للوكالة أشار الجدعان إلى أن تفاصيل برنامج “حساب المواطن” ستُعلَن خلال الأسابيع المقبلة ويعد برنامج حساب المواطن من أهم الأدوات لتمكين عملية التحول الاقتصادي في المملكة .

وذلك في إطار تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني لتطوير العمل الحكومي، وتأسيس البنية التحتية اللازمة لتحقيق “رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، واستيعاب طموحاتها ومتطلباتها.

أضافت المصادر أن برنامج حساب المواطن سيضم جميع برامج الدعم الحكومي بما فيها الضمان الاجتماعي وإعانة الباحثين عن عمل “حافز”، إلا أنه سيبدأ بصرف بدل الإصلاحات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة الناجمة عن تغير أسعار الطاقة، وأكدت المصادر أنه لا تعارض بين برامج الدعم ومن بين الفئات الأساسية التي ستستفيد من البرنامج الأسر السعودية، وأسر حاملي بطاقة التنقل، وأسرة المرأة السعودية المتزوجة من غير سعودي، وزوجة المواطن السعودي، وكذلك الفرد المستقل، وهو الذكر غير المتزوج أو الأنثى غير المتزوجة، ويشمل ذلك الأعزب أو العزباء، والأرمل أو الأرملة، والمطلق أو المطلقة، والذي يسكن في سكن مستقل عن مسكن رب الأسرة، وليس لديه تابعون أو معالون.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

المصدر - متابعات
رابط مختصر