استعلام مساعدات الضمان الاجتماعي لشهر ذي الحجة 1438 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 11:49 مساءً
استعلام مساعدات الضمان الاجتماعي لشهر ذي الحجة 1438 

استعلام مساعدات الضمان الاجتماعي لشهر ذي الحجة 1438

ضمن متابعات مقوقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث نقدم لكم الرابط المباشر للاستعلام عن مساعدات شهر ذي الحجة الشهرية والمقطوعة تابع الروابط أسفل الموضوع للاستعلام عن المساعدات .

قال وكيل الضمان الاجتماعي بأنه تم ايداع أكثر من 484 مليون ريال سعودي مباشرة في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي، والتي تمثل دفعة شهر ذو الحجة الحالي من العام 1438 وأكدت وزارة العمل والتنمية  الاجتماعية عبر وكالات الضمان الاجتماعي في جميع المحافظات صرف المساعدات المالية المقطوعة و ايداعها في الحسابات البنكية للحالات الموافق لها بالصرف من ضمن قوائم الانتظار بالبرنامج،وذلك وفقًا لأقدمية التقديم على البرنامج من الأعوام السابقة.

وأتمت وزارة العمل والتنمية اعداد قوائم الانتظار لمستفيدي المساعدة المقطوعة والتي تعتزم الصرف لهم خلال 5 شهور من الآن، على دفعات شهرية تشمل مجموعة من الأسماء المستحق الصرف لهم من مقدمي طلباتهم من الاعوام السابقة، وذلك بحد أقصى 30 ألف ريال للأسر الفقيرة شديدة الاحتياج .

بعد التأكد من الدخل الحقيقي للأسرة وحساب احتياجاتها. ويمكن للأسر الاستعلام عنها بموجب رقم الهوية والسجل المدني، وبحسب المصادر فإن قوائم الانتظار من مقدمي طلبات المقطوعة للأعوام 1435 و 1436 قد شارفت على الانتهاء ومن ثم ستقوم الوزارة بصرف المساعدة المقطوعة لمقدمي الطلبات للأعوام 1437 و 1438 على التوالي، حيث يأتي ذلك بعد أن  قررت وزارة العمل رفع المخصصات الشهرية لبرنامج المساعدات المقطوعة، بحيث تكون عملية الصرف بشكل أكبر من السابق ، بهدف تقليص قوائم الانتظار في البرنامج للمستوفين لشروط الاستحقاق لبرنامج المساعدات المقطوعة.

الضمان الاجتماعي

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

استعلام مساعدات الضمان الاجتماعي لشهر ذي الحجة 1438

المصدر - متابعات
رابط مختصر