هنا رابط وموعد التقديم على الوظائف التعليمية 1438 عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية .. تفاصيل 7466 وظيفة تعليمية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 9:25 صباحًا
هنا رابط وموعد التقديم على الوظائف التعليمية 1438 عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية .. تفاصيل 7466 وظيفة تعليمية

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعوديو، ومتابعة لآخر أخبار الوظائف عبر برنامج جدارة وزارة الخدمة المدنية، ننقل إليكم رابط وموعد التقديم على الوظائف التعليمية الجديدة عبر موقع جدارة.

حيث اعلن وزير التعليم أحمد العيسى عن اعتماد وزارة التعليم في المملكة أكثر من 7466 وظيفة تعليمية و 1200 وظيفة معلمة رياض أطفال مع تصحيح مستوى 5000 معلمة تم تعيينهن العام الماضي.

فيما شكر الوزير عبر حسابه في تويتر نائب خادم الحرمين الشريفين  الأمير محمد بن سلمان على اعتماد الترتيبات الخاصة باحتياج وزارة التعليم من الوظائف التعليمية لهذا العام 1438/1439.

وعلى إثر ذلك أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن استحداث الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية الجديدة لهذا العام 1438/1439  وأعلنت تفاصيل ومواعيد التقديم على الوظائف التعليمية اليوم عبر موقع جدارة.

حيث وردنا العديد من الاستفسارات عن الطريقة الصحيحة للتسجيل في برنامج جدارة والتقديم على الوظائف المطروحة، وعليه نقدم لكم اليوم الشرح الكامل لعملية التسجيل الرسمية في البرنامج من خلال الموقع الرسمي للبرنامج عبر وزارة الخدمة المدنية.

رابط وشرح التقديم على الوظائف عبر جدارة وزارة الخجمة المدنية

بداية ننوه بضرورة تطبيق الخطوات بالتفصيل لكي تتم عملية التسجيل في جدارة والتقديم على الوظائف الحكومية بشكل صحيح وفعال.

أولا: يجب الدخول على الموقع الرسمي لموقع جدارة من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا للدخول إلى صفحة جدارة

وتظهر هذه الصفحة بعد الضغط على الرابط أعلاه ومن ثم يجب الضغط على تسجيل جديد في يمين الشاشة:

وتظهر هذه الشاشة بعد الضغط على تسجيل جديد

يجب إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة الأولى، ومن ثم إدخال تاريخ الميلاد من الخانات المنسدلة، وتحديد الجنس، وأخيرا إدخال رمز التحقق كما يظهر في الصورة بجانب الخانة الخاصة بالتوظيف في جدارة كما هي أعلاه.

ومن ثم متابعة التسجيل بالطريقة الاعتيادية وكما تظهر بيانات الطلب في صفحة جدارة، مع ضرورة تعبئة السيرة الذاتية، بحيث تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجوال.

كما يجب إضافة المعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي والتفاصيل المتعلقة بها حسب المطلوب للتسجيل في جدارة.

مع إضافة كافة الخبرات والدورات المتعلقة والتي تدعم ملف السيرة الذاتية، مع أهمية الضغط علة حفظ عند إدخال أي بيانات متعلقة بطلب التسجيل في جدارة.

حتى الوصول إلى المرحلة التالية:

بخصوص مربع الدرجة العلمية، يجب رفع نسخة إلكترونية عن الشهادة، وذلك من خلال الماسح الضوئي، ويمكنكم عمل ذلك من خلال التوجه إلى مكتبة ووضع نسخة من الشهادة pdf على فلاش، ومن ثم رفع الصورة في البيت.

ومن الممكن أيضا استخدام الجوال عبر تصوير الشهادة بطريقة واضحة وتحويلها إلى pdf، ومن ثم رفعها، وتكرر العملية لكل مربع في الصورة السابقة بناء على المطلوب في يمين الصورة أعلاه.

وبعد إتمام كافة البيانات وإدخال المعلومات المطلوبة في طلب التسجيل في برنامج جدارة، يجب الضغط على حفظ، والتعهد وتقديم الطلب، ومن ثم الانتظار لحين التدقيق في الشهادات والرد عليك في حسابك في جدارة، بحيث تظهر رسالة تم التدقيق والتوثيق.

وبعد الانتهاء من ملفك الكامل في صفحة جدارة، يجب على المتقدم متابعة الخطة الزمنية للاعلانات الوظيفية، ومعرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة، كما في يظهر في الصورة التالية والتي تبين خطة وظائف هذا العام 1438/1439.

وفي حال جاء موعد التقديم على الوظائف الحكومية من خلال جدارة، كل ماعليك هو الدخول إلى ملفك في جدارة، والاطلاع على الوظائف المرشح لها من الحكومة، كما في الصورة التالية:

ومن ثم يجب اختيار الوظائف المطلوبة ومكانها والرتبة المرشح لها، والانتظار لمدة شهر ومعرفة نتيجة الترشيح.

وأشارت الخدمة المدنية إلى أنه لا يشترط حصول المتقدمين على درجاتهم العلمية سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارج المملكة”.

الخدمة المدنية تدرج الوظائف التعليمية في الخطة الزمنية

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية  أن الوزارة ستدرج أي إعلانات وظيفية جديدة تردها من الجهات الحكومية ، لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام، وكان الكثير من الخريجين قد أبدوا استغرابهم من خلو خطة الإعلانات الوظيفية من الوظائف التعليمية لأول مرة، موجهين استفسارات لوزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم.

فيما أخلت وزارة الخدمة المدنية مسؤوليتها بالتأكيد على أن دورها ينحصر في إعلان ما يرد إليها من إعلانات من الجهات الحكومية ، فيما التزمت وزارة التعليم الصمت ولم تعلن عن مسببات خلو خطة الإعلانات الوظيفية من الوظائف التعليمية.

يذكر أن برنامج جدارة هو نظام تعمل به الحكومة السعودية عن طريق وزارة الخدمة المدنية قبل سنوات وأثبت نجاحه، وأراح المواطنين المتقدمين للوظائف الشاغرة.

حيث أنه منذ سنوات قامت المملكة العربية السعودية بتقديم جميع الخدمات إلكترونيًا لتسهيل جميع الإجراءات على المواطنين، كما الوظائف تتم طبقًا للخطة السنوية للإعلانات الوظيفية بالمملكة بهدف شغل العديد من الوظائف التي تم إهمالها خلال الفترات الماضية.

ومن أجل تشغيل أكبر عدد في الوظائف الحكومية في ظل حاجة الحكومة إلي تلك الوظائف، التي من الممكن أن تُعول عليها خلال الفترة المقبلة من أجل الانتعاش الاقتصادي، وضمن رؤية 2030.

اضغط هنا للاطلاع على مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية 1438

اضغط هنا دخول جدارة والتقديم على الوظائف التعليمية 1438/1439

هنا رابط وموعد التقديم على الوظائف التعليمية 1438 عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية .. تفاصيل 7466 وظيفة تعليمية

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر 

رابط مختصر