حساب المواطن تحديد متى سيتم صرف البدل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 2:46 صباحًا
حساب المواطن تحديد متى سيتم صرف البدل

حساب المواطن تحديد متى سيتم صرف البدل

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث أفادت المصادر بموعد الصرف والذي حددتة ادارة حساب المواطن حيث أفادت .

سيتم العمل على آليات الصرف في حال اكمال المواطنين تسجيل بياناتهم والانتهاء من التسجيل في حساب المواطن حيث كشف مسؤول في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن عدد المواطنين الذين لم يكملوا تسجيل بياناتهم في برنامج “حساب المواطن”، تجاوز الـ500 ألف مواطن.

ولفت المسؤول إلى أن أكثر من 12 مليون مسجل أكملوا تسجيل بياناتهم، وأن متوسط عدد الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل يومياً يبلغ 5 آلاف شخص  .

ويهدف البرنامج إلى حماية الأسر السعودية من الآثار المترتبة على الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، وإعادة توزيع الدعم إلى مستحقيه الفعليين من خلال صرف بدلات نقدية للأسر عبر التحويل المصرفي بحسب الاقتصادية، وتشجيع المواطنين على الاستهلاك الرشيد لمنتجات الطاقة والمياه.

هذا ومن جهة أخرى تعجب نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مما وصفوه “اختفاء” حساب المواطن طوال الفترة الماضية خاصةً وأنه لا يوجد تفاصيل جديدة أو تصريحات رسمية عن موعد نزول البدل وكانت التغريدة الأخيرة لحساب المواطن على “تويتر”، هي مبايعة نائب الملك، الأمير محمد بن سلمان، وليًّا للعهد، ومن قبلها تهنئة المسلمين بحلول عيد الفطر المبارك.

وبالنسبة إلى حساب خدمة العملاء، فكان آخر تنويه بتاريخ 17 يونيو وهو “كيف تتأكد أن طلبك مكتمل، ولا تحتاج إلى إرفاق مستندات؟”، ولكنه مستمر في الرد على استفسارات السعوديين وكان الظهور الأخير لخدمة العملاء، مساء اليوم الثلاثاء، حيث سأل مواطن عن استمرار حساب المواطن من عدمه .

ليؤكد حساب خدمة العملاء: “عزيزي المستفيد برنامج حساب المواطن قائم ومستمر كما هو مخطط له”، وهو ما يؤكد استمرار حساب المواطن بالفعل.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

بخصوص صرف دعم حساب المواطن

المصدر - متابعات
رابط مختصر