الدفعة السابعة: أسماء وأرقام 7700 مستفيد جديد من قروض التمويل من صندوق التنمية العقاري .. استعلام الصندوق العقاري بالسجل المدني 1438 ..

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2017 - 2:02 مساءً
الدفعة السابعة: أسماء وأرقام 7700 مستفيد جديد من قروض التمويل من صندوق التنمية العقاري .. استعلام الصندوق العقاري بالسجل المدني 1438 ..

الدفعة السابعة: أسماء وأرقام 7700 مستفيد جديد من قروض التمويل من صندوق التنمية العقاري .. استعلام الصندوق العقاري بالسجل المدني 1438 ..

صندوق التنمية العقاري الدفعة السابعة ، نقدم لكم من خلال موقعنا رابط أسماء البنك العقاري اسكان الدفعة السابعة ، حيث يهدف صندوق التنمية العقارية إلى تقديم التمويل العقاري بشكل يناسب جميع فئات المجتمع حيث يقدم الصندوق العقاري خدمات إلكترونية لكي يسهل على المواطنين السعوديين القيام بالخدمات من منازلهم دون أن يذهب إلى المقر الرئيسي الخاص الصندوق العقاري لتوفير الوقت والمجهود .

أعلن صندوق التنمية العقاري اليوم وبالتعاون مع وزارة الاسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقارية للدفعة السابعة لهذا الشهر والبالغة أكثر من 7700 مستحق لقروض التمويل العقارية.

وأكد الصندوق أن برنامج التمويل السكني المدعوم يساهم بشكل رئيسي في حل أكبر عقبة تواجه المواطنين المتقدمين للصندوق والمتمثلة في طول فترة الانتظار .

وقال الصندوق برنامج التمويل المدعوم مستمر، وسيسهم بشكل رئيس – إن شاء الله – في حل أكبر عقبة تواجه المواطنين المتقدمين للصندوق، المتمثلة في طول فترة الانتظار؛ إذ سيتم تخفيض فترة انتظارهم، وتسريع وتيرة خدمتهم؛ ليحصلوا على التمويل المدعوم خلال 5 سنوات فقط – بإذن الله – بدلاً من الانتظار لأكثر من خمسة عشر عامًا”.

حيث سيتم تخفيض فترة انتظارهم وتسريع وتيرة خدمتهم ليحصلوا على التمويل المدعوم خلال 5 سنوات فقط بإذن الله حيث أوضح الصندوق أن مبالغ الدعم يتم إيداعها في حساب المواطن المستفيد بعد سداده للقسط مباشرة وفق نظام الأقساط، ولفترة تصل إلى 300 شهر أي ما يعادل 25 عاماً.

أسماء البنك العقاري اسكان وأصحاب التخصيص للشهر اغسطس الحالي يمكنكم من خلال رابط الاستعلام عن أسماء البنك العقاري اسكان من الدفعة السابعة من الدعم السكني الموضح أسفل المقال، والاستعلام عن القروض العقارية والإسكان المعروف للمواطنين السعودين.، وسوف تستعلم على جميع أسماء مستفيدي القرض المدعوم من الصندوق العقاري وقد تم الإعلان عن الأسماء بالفعل على الرابط الخاص بالصندوق العقاري عبر موقع سكني .

طالبت وزارة الإسكان وصندوق التنمية المواطنين المقدمين ببرنامج “سكني” sakani.housing.sa، الدخول على رابط البوابة الإلكترونية للاطلاع على أسماء المخصص لهم منتجات سكنية هذا الشهر الحالي .

وصرح مسئول من البنك العقارية، أن البرنامج التمويلي العقاري سيعمل إلى تمويل المنتظرين على قوائم الانتظار، بما هو لا يخالف الشريعة الإسلامية، وذلك عبر البرنامج، يحصل المنتفع على قيمة قرض عقاري تمويلي من خلال الممولين العقاريين ويختار بنفسه وبعد ذلك يقوم الصندوق العقاري بالسداد بنظام كلي أو على أقساط وذلك على حسب الدخل وعدد أفراد الأسرة .

أعلنت وزارة الإسكان السعودية بالتعاوم مع صندوق التنمية العقارية طرحت هذا الشهر 28 ألف منتج سكني وسوف يتم توزعها بشكل دفعات متتالية على المستحقين للدعم السكني من خلال موقع برنامج سكني القائم لإعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني .

وتم الكشف عن أسماء وأرقام مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة السابعة عدد 7700 مستفيد جديد من الدعم العقاري للاستفادة من قروض البنك العقاري ، والاستعلام عن أسماء البنك العقاري اسكان .

وأشارت وزارة الاسكان والصندوق العقاري إلى أن مستفيدي البنك العقارية الذين صدرت أرقامهم والذين سوف تصدر ارقامهم بشكل شهري، ومستفيدي وزارة الاسكان الذي يتم ترشحهم بشكل شهري، ويمكنكم معرفة أسماء مستفيدي البنك العقاري من خلال رابط الصندوق العقاري الموضح أسفل المقال .

جدير بالذكر  تقديم طلب القرض المدعوم لمستفيدي الدعم العقاري عن طريق فروع البنوك أو شركات التمويلية المشاركة مع الصندوق العقاري ، حيث أنها لديها رابط إلكتروني مع الصندوق ولتحديث بيانات المستفيد وتقدير الدعم الشهري، ويمكنكم الاطلاع على أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية من خلال رابط البنك العقاري أعلي المقال  .

حتي يمكنكم الاستفادة من القرض العقاري والدعم السكني المقدم من صندوق التنمية العقاري عليكم استكمال جميع البيانات  والاستعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال رابط البنك العقاري الموضح اعلي المقال .

هناك دعم 100% من البنك العقاري ، مقدم شديدة الاحتياج للدعم بحيث يعطي القرض العقاري لهذه الأسرة دون تحمل مصاريف إدارية وتسدد القرض بقيمته المبلغ الأساسي فقط، يسدد مستحقي الدعم السكني قيمة هذا القرض ولاستعلام عن أسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

أوضحت وزارة الاسكان أن ضمن المنتجات السكنية تخصيص 4223 فيلا و تخصيص 6000 قطعة ارض سكنية، و120 ألف وحدة سكنية مقدمة باتفاق شراكة مع القطاع الخاص وإضافة 75 ألف قطعة ارض، وللاستعلام عن أسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح اعلي المقال .

من خلال المتابعة المستمرة لبيانات وتصريحات وزارة الإسكان نفيدكم علماً بان على الجميع التأكد من عملية تحديث بياناتهم للتأكد من حصولهم على الدعم السكني ، من خلال رابط الصندوق العقاري الموضح أعلي المقال لاستعلام عن أسماء البنك العقاري .

وقد طالبت  وزارة  الإسكان  وصندوق  التنمية  العقارية  المواطنين إلى الدخول البوابة الإلكترونية لبرنامج “سكني” لمعرفة الأسماء التي تم التخصيص لهم هذا الشهر، وأيضا بوابة الدعم السكني  إسكان لتحديث بياناتهم ولإتمام باقي الإجراءات الخاصة بالمنتج والموفقة على المنتج المخصص لهم، ولمعرفة أسماء مستفيدي الصندوق العقاري من خلال رابط الصندوق العقاري  .

وأطلق صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الاسكان، حاسبة الدعم السكني، بحيث تقدم نتائج دعم تقديرية من خلال مجموعة من المتغيرات، بحيث لاتكون المبالغ الواردة إلزامية، بحث تكون قيمة الدعم المعتمد فهي الموجودة لدى الجهات الممولة.

وأوضح صندوق التنمية العقارية على توضيح بعض التفاصيل المهمة فيما يخص آليات تقديم دعمه للمواطنين الكرام، فإنه ينفي صحة ما تم التطرق إليه أخيرًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حول علاقة “برنامج التمويل المدعوم” مع الشركات التمويلية والبنوك، التي زعمت بهتانًا أن مبالغ الدعم تذهب للبنوك أو الشركات التمويلية “دفعة واحدة”. موضحًا أن مبالغ الدعم يتم إيداعها في حساب المواطن المستفيد بعد سداده القسط مباشرة وفق نظام الأقساط، ولفترة تصل إلى 300 شهر، أي ما يعادل 25 عامًا.

وبيَّن الصندوق أن تقسيم الدعم للمواطنين بهذه الطريقة يهدف إلى توزيع الدعم على شريحة أكبر من المستفيدين.

وأكد الصندوق أن نسبة دعمه للمواطن المستفيد الذي يبلغ دخله الشهري 14 ألف ريال فما دون تبلغ 100 % من أرباح التمويل؛ إذ لا يتحمل المستفيد سوى سداد أصل القرض، مع العلم أن نسبة المستفيدين الذين يقل دخلهم عن ١٤ ألفًا تبلغ ٨٥ % ممن هم على قوائم الانتظار. كما أن النسبة المتبقية من المواطنين المتقدمين للصندوق، الذين يبلغ دخلهم أكثر من 14 ألف ريال شهريًّا، يتم دعمهم بشكل جزئي بناء على الدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة، وقد يصل دعم بعضهم إلى 100 % بناء على قاعدة الدخل وعدد أفراد الأسرة.

كما أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن إتمامها اتفاقا مع الصندوق العقاري يتم بموجبه تسديد الأقساط الخاصة بالمقترضين من الصندوق من المعاش التقاعدي للمستفيد.

للإطلاع على أسماء الدفعة الجديدة من قروض التمويل العقارية اضغط هنا

ومع إعلان الدفعة السابعة من مستفيدي قروض صندوق التنمية العقاري، بلغ العدد الكلي من المستفيدين منذ بداية برنامج سكني والذي تم إطلاقه شهر فبراير 2017 أكثر من 53900 مستفيد.

حيث سيستمر إطلاق دفعات المستفيدين كل منتصف شهر ميلادي حتى الوصول إلى العدد المخطط له وهو 85 ألف قرض عقاري.

وننوه لكم بأنه لمعرفة آخر الأسماء والدفعات الجديدة المستفيدة من صندوق التنمية العقاري يجب البحث عبر جوجل “صندوق التنمية العقاري بال تك”، وسنزودكم بكافة الأسماء والدفعات قبل الجميع عبر موقعنا.

للدخول إلى حاسبة الدعم السكني إضغط هنا

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة الاولى من قروض صندوق التنمية العقارية

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة الثانية من قروض صندوق التنمية العقارية

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة الثالثة من قروض صندوق التنمية العقارية

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة الرابعة من قروض صندوق التنمية العقارية

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة الخامسة من قروض صندوق التنمية العقارية

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة السادسة من قروض صندوق التنمية العقارية

اضغط هنا للاطلاع على الدفعة السابعة من قروض صندوق التنمية العقارية

رابط مختصر