رابط وطريقة التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 3:44 مساءً
رابط وطريقة التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس

متابعة لآخر مستجدات وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس، نقدم لكم رابط وطريقة التقديم على وظائف الهيئة السعودية.

حيث طرحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في المملكة 37 وظيفة رجالية شاغرة للمواطنين السعوديين، سيتم شغلها عن طريق التقدم لمسابقة الوظيفية العامة، وبحسب ما أعلنت عنه الهيئة فإن الإعلان يشتمل على الوظائف من المرتبة الخامسة حتى المرتبة العاشرة.

حيث دأبت الهيئة منذ انشائها على السعي نحو استقطاب القوى البشرية المؤهلة والكوادر المتخصصة مع الحرص على توفير التأهيل والتدريب المستمر لهذه الكوادر في مجالات التقييس المختلفة، وذلك إيماناً منها بأهمية اختيار وتطوير العنصر البشري لما فيه تحقيق التطلعات والارتقاء بكفاءة الخدمات التي تقدمها والتي حددتها رؤية ورسالة الهيئة.

وقالت الهيئة بأن على الراغبين بالدخول للاختبار التوظيفي المعلن عنه، التقديم للوظائف من خلال الموقع الرسمي للهيئة حسب الموعد المقرر من يوم الاحد الموافق 14-11-1438ـ وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 18-11-1438هـ.

ودعت هيئة المواصفات الراغبين في التقديم على هذه الوظائف عبر الرابط التالي:

http://careers.saso.gov.sa/

حيث يجب على المتقدم إرسال طلب توظيف عاما للهيئة عبر الموقع أعلاه من إرسال السيرة الذاتية عبر صفحة بناء السيرة الذاتية، ومن ثم ستتم إضافة سيرتك الذاتية إلى قاعدة البيانات الشاملة.

يذكر أن الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة قد أنشئت  بمقتضى المرسوم الملكي رقم م /10 وتاريخ 3/3/1392هـ كهيئة ذات شخصــية اعتبارية وميزانية مستقلة، ويقوم برسم السياسة العامة لها مجلس إدارة يترأسه معـالي وزير التجارة والصناعـــــة، ويضـــم ممثلين للأطـــراف الرئيســـية المعنيــة بالتقييس في المملكــة.

رابط وطريقة التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس

رابط مختصر