هنا رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز 

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 9:54 مساءً
هنا رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز 

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، نقدم لكم رابط التقديم على وظائف جامعة الملك عبد العزيز، أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بكلية الهندسة عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لديها للرجال.

وفي نفس السياق أوضحت جامعة الملك عبدالعزيز عن حاجتها لمعيد للتدريس في قسم الهندسة النووية تخصص “وقاية إشعاعية”، ومعيد آخر لقسم الهندسة المدنية تخصص “هندسة بيئة” للعام الدراسي 1438/1439هـ، وذلك حسب الشروط والمواعيد الموضحة أدناه.

وأكدت جامعة الملك عبدالعزيز على مجموعة من الشروط في المتقدمين للوظائف على النحو التالي:

1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2-أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص (هندسة نووية) أو بكالوريوس في (الكيمياء) أو تخصص (هندسة مدنية) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-أن لا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً.
4-أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة التو فل، أو STEP أو IELTS المطلوبة.

وكشفت جامعة الملك عبدالعزيز أن موعد التقديم يبدأ يوم الأحد الموافق 1438/11/07هـ وينتهي بتاريخ 1438/12/02هـ خلال أوقات الدوام الرسمي.

طريقة التقديم على الوظائف جامعة الملك عبدالعزيز

بالنسبة لوظيفة قسم الهندسة النووية: “تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب رئيس القسم بمبنى رقم (A40) غرفة رقم (25 د 34) ص.ب : 80204 جدة 21589، أو من خلال البريد الإلكتروني التالي: mjohani@kau.edu.sa

وبالنسبة لوظيفة قسم الهندسة المدنية: “تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى: – مكتب رئيس قسم الهندسة المدنية بمبنى كلية الهندسة رقم (44) غرفة رقم (44C25)، ص.ب : 80204 جدة 21589.

أو من خلال البريد الإلكتروني التالي: eng-ce@kau.edu.sa

رابط مختصر