هام الضمان الاجتماعي موعد صرف مساعدات ذو القعدة 

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 12:39 مساءً
هام الضمان الاجتماعي موعد صرف مساعدات ذو القعدة 

هام الضمان الاجتماعي موعد صرف مساعدات ذو القعدة

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث نفدم لكم كل ما يخص الضمان الاجتماعي من أخبار جديدة حيث بعد الاستبيان الذي تقوم  به وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

حيث حرصها على قياس رضا عملائها من مستفيدي خدمات الضمان الاجتماعي، من خلال طلب بيانات عدد من العملاء المستفيدين من الخدمات بداية كل شهر والتواصل معهم؛ لإجراء الاستبيان، ومن ثم فرز البيانات وتحليلها؛ وذلك بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يحقق متطلباتهم، ويتماشى مع رضا المستفيدين.

وشملت المحاور المتبعة لقياس رضا العملاء: سلوك الموظفين، وتوضيحهم لآلية ومتطلبات تقديم الخدمة، والاستقبال حسب الموعد المحدد، وتوفّر أماكن الانتظار، بالإضافة إلى جودة الخدمة المقدمة، وتوفير الأدلة واللوائح المتعلقة بها هذا أفادت المصادر أن الصرف سيتم في الأول من ذو القعدة للعام 1438 وذلك حسب الجدول المعمول بة لذلك نضع بين أيديكم أهم الروابط التي تهم المستفيدين للاستعلام عن المساعدات الشهرية والمقطوعة منها تابع الروابط أسفل .

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

هام الضمان الاجتماعي موعد صرف مساعدات ذو القعدة

المصدر - متابعات
رابط مختصر