طيران ناس .. من هنا احصل على خصم لجميع الرحلات الداخلية والخارجية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 11:33 صباحًا
طيران ناس .. من هنا احصل على خصم لجميع الرحلات الداخلية والخارجية

طيران ناس .. من هنا احصل على خصم لجميع الرحلات الداخلية والخارجية

متابعة لآخر المستجدات في المملكة العربية السعودية، وعقب النجاحات المتتالية التي تحققها شركة طيران ناس الناقل الوطني السعودي، حقق تطبيق طيران ناس على الأجهزة الذكية “الآيفون والأندرويد” لخدمات الطيران مليون عملية تنزيل من قبل المستخدمين.

ويوفر التطبيق العديد من الميزات مثل إجراء الحجوزات تعديل وإلغاء الحجوزات، استخدام نقاط ناسمايلز، إصدار بطاقة صعود الطائرة والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق والعروض الترويجية الخاصة فقط بالتطبيق.

وعادت ناس إلى الأسواق اللبنانية، حيث بدأ طيران ناس بيع تذاكر سفر بين الرياض والعاصمة اللبنانية بيروت ـ ذهاب وعودة ـ ابتداءً من 10 يوليو الجاري.

ويتمكن ضيوف طيران ناس من الســفر للوجهة المذكورة من خلال الاستفادة من العــروض القويـة والأسعار التنافسية المعهودة لدى طيران ناس، تزامنًا مع فترة الإجازة الصيفية.

وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة لحجوزات طيران ناس

 كيف يمكنني الإطلاع على أسعار تذاكر طيران ناس ومواعيد رحلاتها؟

تفضل بزيارة flynas.com وقم باختيار الوجهة التي ترغب بالسفر إليها وتواريخ السفر، ومن ثم ادخل عدد المسافرين البالغين والأطفال والرضع وانقر زر البحث لاستعراض الرحلات. ستعرض عليك هذه العملية أيضاً عدداً من الأسعار المتوفرة بالإضافة إلى خيارات مختلفة لمواعيد المغادرة والوصول. وفي حال عدم مناسبة هذه المواعيد، يمكنك البحث في الأيام المسبقة أو الأيام التالية عبر اختيار الأيام الظاهرة في أعلى الشاشة. يمكنك أيضاً الاتصال بمركز الاتصال على 920001234 أو زيارة أحد مكاتب المبيعات.

2. كيف يمكنني الحصول على أقلّ سعر ممكن؟

هناك عدد محدود من التذاكر بأقلّ سعر ممكن لكل رحلة، لذا يجب عليك الحجز مسبقاً للحصول على أقلّ سعر ممكن. كما أننا نقدّم بانتظام عروضًا ترويجية وخاصة التي يمكنك الاستفادة منها من خلال التسجيل. كما يمكنكم أيضًا الحصول على عروض حصرية عند تحميل تطبيق طيران ناس. اضغط هنا لمعرفة المزيد.

3. هل يمكنني اختيار مقعدي المفضّل عند حجز الرحلة؟

نعم. يمكنك اختيار مقعدك عندما تحجز رحلتك عبر flynas.com أو في أي وقت آخر إلى 4 ساعات قبل موعد مغادرة رحلتك.

وكشف طيران ناس أنه وبمناسبة الوصول إلى مليون مستخدم سيكون هنالك عرض خاص ترويجي للتطبيق بالحصول على 30 % خصم على جميع الرحلات الداخلية والدولية خلال تطبيق طيران ناس على الأجهزة الذكية، بالإضافة لإطلاقه مسابقة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وفيسبوك، لجميع ضيوفه.

ولتحميل تطبيق طيران ناس للاندرويد اضغط هنا

ولتحميل تطبيق طيران ناس للآيفون اضغط هنا

للاطلاع على آخر العروض والتخفيضات على الرحلات اضغط هنا

رابط مختصر