Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حساب المواطن فحص الطلبات المكتملة عبر رابط حساب المواطن تسجيل الدخول 

حساب المواطن فحص الطلبات المكتملة عبر رابط حساب المواطن تسجيل الدخول

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث أفاد المشرف العام على البرنامج بأ  عدد المسجلين في برنامج حساب المواطن تجاوز 12 مليون فرد حتى الآن.

 

وأكد برنامج حساب المواطن، أن المسجلين عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج طلباتهم مكتملة، بدعم من الربط الإلكتروني بينه وبين 17 جهة رسمية وشدد حساب المواطن على أنه أتاح خاصية إرفاق بعض المستندات الثبوتية، على بوابته الإلكترونية، موضحًا أنها قد تكون ضرورية أثناء عملية تسجيل المستفيدين.

 

ويأتي هذا في الوقت الذي يترقب فيه السعوديون أي أنباء عن حساب المواطن، وينتظرون يومًا بعد يوم بدء الصرف إلى المستحقين للدعم.

 

هذا ويستهدف حساب المواطن توصيل الدعم لمستحقيه مما يترتب عليه رفع كفاءة الدعم الحكومي، ورفع الخطر عن الأسر ذات الدخل المنخفض نتيجة الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة في البلاد، وتحسين استهلاك الأفراد لموارد الطاقة وترشيد الاستهلاك.

 

أما عن الفئات المستحقة لبرنامج حساب مواطن فهم الأسر السعودية المستقلة، وكذلك الفرد السعودي المستقل، أسرة الأم السعودية المتزوجة بغير سعودي، ومن يحملون بطاقات التنقل.

 

 

للتحقق من البيانات وضمان صحتها اضغط هنا لتسجيل الدخول .

 

التحقق من البيانات قبل الصرف اضغط هنا 

 

 

حساب المواطن فحص الطلبات المكتملة عبر رابط حساب المواطن تسجيل الدخول