Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد تأجيلها .. هنا الموعد الجديد لطرح الوظائف الصحية عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية

بعد تأجيلها .. الموعد الجديد لطرح الوظائف الصحية عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية

متابعة لآخر أخبار وظائف جدارة وزارة الخدمة المدنية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة عن تأجيل طرح إعلان الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

حيث كان من المقرر طرحها يوم الخميس القادم الموافق 19 شوال 1438، وجاء ذلك عبر حمد المنيف المتحدث الرسمي للوزارة، حيث قال إن قرار التأجيل يأتي رغبة من الوزارة في منح الجهات الحكومية فرصة أكبر لتسجيل احتياجها من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

 

وأضاف المنيف، أن موعد تقديم الرجال على الوظائف الصحية يبدأ صباح يوم الأحد 7 ذي القعدة القادم وينتهي مساء يوم الاثنين 8 ذي القعدة، وللنساء يبدأ صباح يوم الثلاثاء 9 ذي القعدة القادم وينتهي مساء يوم الأربعاء 10 ذي القعدة.

 

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية  أن الوزارة ستدرج أي إعلانات وظيفية جديدة تردها من الجهات الحكومية ، لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام.

 

وكان الكثير من الخريجين قد أبدوا استغرابهم من خلو خطة الإعلانات الوظيفية من الوظائف التعليمية لأول مرة، موجهين استفسارات لوزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم.

 

وأخلت وزارة الخدمة المدنية مسؤوليتها بالتأكيد على أن دورها ينحصر في إعلان ما يرد إليها من إعلانات من الجهات الحكومية ، فيما التزمت وزارة التعليم الصمت ولم تعلن عن مسببات خلو خطة الإعلانات الوظيفية من الوظائف التعليمية.

 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر