الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر شوال للعام 1438 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 8:26 مساءً
الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر شوال للعام 1438 

الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر شوال للعام 1438

يتابع موقع بال تك أهم أخبار الضمان الاجتماعي للعام 1438 حيث نضع بين يديكم أهم الروابط الخاصة بالاستعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 1438 .

حيث كان الملك سلمانحفظه الله- قد وجَّه بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

هذا ومن جهة أخرى أقامت فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حفلات معايدة لمنسوبيها في جميع المناطق بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وشهدت احتفالات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاحتفاء بالموظفين وتوزيع الحلوى والهدايا عليهم، في جو من الفرحة والبهجة وشدد وزير العمل والتنمية الاجتماعية في حفل المعايدة على منسوبي الوزارة على بذل المزيد من الجهود لخدمة كافة العملاء والمستفيدين.

وأكد الغفيص، ضرورة بذل منسوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المزيد من الجهود لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها جميع عملاء الوزارة في مختلف المناطق، مثمناً في الوقت ذاته الجهود التي يبذلها الجميع لخدمة المواطنين والمستفيدين.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر شوال للعام 1438

المصدر - متابعات
رابط مختصر