Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حساب المواطن بين الإلغاء والنفي تابع التفاصيل

حساب المواطن بين الإلغاء والنفي تابع التفاصيل

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث كان المتحدث السابق باسم حساب المواطن ماجد العصيمي أكد في بداية العام أن الرفع للمقام السامي سيتم في مطلع مايو تمهيدًا لاستكمال باقي الإجراءات لكن انقضى مايو ويونيو بلا أية مؤشرات حتى الآن.

 

وعبر الكثير من المواطنين عن دهشتهم من الصمت الرسمي حيال هذا الأمر، حتى حساب البرنامج على موقع تويتر الذي كان لا يتوقف عن التغريد وتقديم المعلومات والرد على الاستفسارات، أصبح شبه خاو من المعلومات والبيانات الحديثة حتى إن المواطنين انفضوا عنه ولم يعد يتلقى استفسارات أو أسئلة لأن السؤال الأهم وهو موعد الصرف ظل بلا إجابة مقنعة.

ما بين الالغاء والنفي :

بعد أن قدم  ماجد العصيمي استقالتة من البرنامج سرت شائعة عبر مواقع التواصل تؤكد إلغاء حساب المواطن، وهو الأمر الذي نفته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الفور .

 

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” –  في حينه – أن : “‏⁧‫حساب المواطن‬⁩ قائم كما هو مرسوم له، ولا توجد أية علاقة بين انتهاء فترة عمل أي مسؤول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبرنامج حساب المواطن”.

 

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد حددت 5 فئات، ممن سيشملها البرنامج، بالإضافة إلى مستفيدي الضمان الاجتماعي والذين سيشملهم البرنامج تلقائيًّا دون تسجيل من خلال قاعدة بيانات الوزارة، وهم: “الأفراد المستقلون، حاملو بطاقات التنقل، الأم السعودية التي تزوجت من أجنبي، بالإضافة إلى الأسر السعودية .

 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

حساب المواطن بين الإلغاء والنفي تابع التفاصيل