حساب المواطن بين غياب الادارة والموت المفاجئ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 1:35 مساءً
حساب المواطن بين غياب الادارة والموت المفاجئ

حساب المواطن بين غياب الادارة والموت المفاجئ

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث يتسائل المواطن عن انقطاع الأخبار التي تتخص حساب المواطن حيث عقب تصاريح المسؤولين عن حساب المواطن واستقالة المهندس المشرف على المشروع ازداد قلق المواطن المستفيد من البرنامج والمسجل به .

حيث بعد غياب استقالة المهندس وهو الوجه الذي ألفوه وتعودوا على أن يبعث لهم بالجديد أولاً بأول، ليتحول اهتمام السعوديين إلى ما سترفعه اللجنة المكلفة بحساب المواطن، آملين في أن يحمل لهم الخير، وأن يتم إقرار البرنامج في أسرع وقت.

وجاءت تعليقات النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في أغلبها مترقبة الجديد الذي سيتم الإعلان عنه في حساب المواطن، خاصة بعد أن نشر البرنامج عبر موقعه الرسمي على “تويتر” أنه “لا توجد علاقة بين برنامج حساب المواطن والضريبة الانتقائية والمفروضة على منتجات التبغ، ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية”.

هذا وطالب المغردون بضرورة الرد على استفساراتهم طالبوا ادارة حساب المواطن بضرورة التحرك وافادتهم هل تم انتهاء العمل من برنامج حساب المواطن وهل تم الاستغناء عن البرنامج أم ماذا ؟؟

ملاحظة عند البحث عن أهم أخبار حساب المواطن اكتب في محرك البحث جوجل (حساب المواطن بال تك ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء المعتمدة لآلية الصرف وكافة الأخبار الجديدة حول موضوع الصرف .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

حساب المواطن بين غياب الادارة والموت المفاجئ

المصدر - متابعات
رابط مختصر