عاجل .. إيداع مكرمة الملك سلمان 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:26 صباحًا
عاجل .. إيداع مكرمة الملك سلمان 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الحصرية عبر موقعنا بال تك الخاصة بالضمان الاجتماعي في المملكة، تم قبل قليل البدء في إيداع المكرمة الملكية في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة.

وكنا قد نشرنا قبل الجميع خبرا حصريا عن صرف مكرمة الملك سلمان لهذا العام 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة.

وتاكيدا لما نشرناه لكم، أمر الملك سلمان حفظه الله اليوم بصرف أكثر من 1.660 مليار ريال سعودي كمعونة رمضان وعيد الفطر المبارك للمنتفعين من برامج الضمان الاجتماعي في المملكة.

حيث شملت المعونة الرمضانية مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وأكدت مصادرنا بأنه سيتم صرف مبلغ 1000 ريال للعائل، و500 ريال لكل فرد من أفراد الأسرة المستفيدة من الضمان، حيث سيتم صرف المعونة وإيداعها في حسابات المستفيدين.

حيث بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بوكالة الضمان الاجتماعي في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، قبل قليل بعملية إيداع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمستفيدي الضمان الاجتماعي حيث تم ايداع 1000 ريال لعائل الأسرة و500 ريال لكل تابع .

وعبر مستفيدي الضمان الاجتماعي بكامل فئاتهم على شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك لما في هذه اللفتة تخفيفا عن كاهلهم في ظل متطلبات واحتياجات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

عاجل .. إيداع مكرمة الملك سلمان 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

رابط مختصر