الضمان الاجتماعي رابط أسماء 39 الف مستفيد من مقطوعة رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 12:38 مساءً
الضمان الاجتماعي رابط أسماء 39 الف مستفيد من مقطوعة رمضان

الضمان الاجتماعي رابط أسماء 39 الف مستفيد من مقطوعة رمضان

يهتم موقع بال تك بأهم الأخبار الخاصة بالضمان الاجتماعي حيث نضع بين أيديكم الروابط الخاصة للاستعلام عن مساعدات رمضان للعام 1438 عبر موقع الضمان الاجتماعي بال تك تابع الروابط أسفل الموضوع .

أبان وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغ 441 مليون ريال و800 ألف، تمثل استحقاق شهر رمضان الجاري هذ حيث أضاف “الشافي”، أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة للشهر الحالي بلغ 38.581 ألف حالة، تُمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

وأكد وكيل الوزارة، أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدّمها وكالة الضمان الاجتماعي، ويتم من خلال هذا البرنامج تقديم مساعدات نقدية مقطوعة للحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

مشاريع الاسكان المرتبطة بالضمان الاجتماعي :

يتسلّم مواطنون مستفيدون من الضمان الاجتماعي، بجانب شرائح مختلفة من المجتمع، (108) وحدات سكنية بحي “اسكان غرب مطار الرياض”، بمتوسط (400) متر مربع للوحدة السكنية الواحدة .

عقب ترتيبات تجري بعد (60) يوماً، وفق العقد المُبرم بين مقاول المشروع ووزارة الإسكان للإنتهاء من تشييد المشروع السكني الأحدث في العاصمة الرياض، ضمن مبادرة الإسكان التنموي وتأتي مبادرة الإسكان التنموي .

التي أطلقتها وزارة الإسكان، في سياق رؤية (20300)، الخاصة برفع اسهام القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الاجمالي غير النفطي إلى 5%، بعد أن كانت أقل من 1%، بجانب تأكيد تصدّي الوزارة لواجباتها تجاه جميع شرائح المجتمع – بينهم مستفيدون من الضمان الاجتماعي – وتكاملاً لدور “الاسكان” مع القطاع غير الربحي في تقديم برامج تنموية مختلفة للشرائح المستهدفة.
واعتبر المشرف العام على مبادرة الإسكان التنموي عبدالله بن محسن النمري، اعتبر مشروع اسكان غرب مطار الرياض، “أولوية لوزارة الاسكان”، مبرراً الأولوية بـ “أهمية الفئة المستهدفة بمشاريع مبادرة الإسكان التنموي” .

بالاضافة إلى أنّ المشروع يأتي “نموذجاً لتطبيق تقنية بناء حديثة، أقرّتها الوزارة مؤخراً وتعتمد على خرسانة مُسْبقة الصُنع وممْزُوجة بالبلوك الاسمنتي الذي يتم تركيبه في موقع المشروع، في وقت أقصاه شهران، إلى ثلاثة أشهر من بداية تنفيذ المشروع”.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي رابط أسماء 39 الف مستفيد من مقطوعة رمضان

المصدر - متابعات
رابط مختصر