الضمان الاجتماعي مساعدات شهر رمضان للعام 1438

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 1:13 صباحًا
الضمان الاجتماعي مساعدات شهر رمضان للعام 1438

الضمان الاجتماعي مساعدات شهر رمضان للعام 1438

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يوم الأحد الماضي، مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك .

والتي تشمل المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء .

هذا وتدعو وكالة الضمان الاجتماعي الأفراد إلى تزويدها ببيانات المحتاجين المتعفّفين لإدراجهم بـخدمات الضمان الاجتماعي تبدأ طريقة استخدام الخدمة بالدخول على بوابة الوزارة الإلكترونية على الرابط sd.mlsd.gov.sa، .

 واختيار خدمة “وصال” للوصول إلى المتعفّفين، ويقوم فاعل الخير بتعبئة بيانات الطلب التي تحتوي على بيانات المتعفّف، وتتولى الوزارة مهمة التأكّد ودراسة الطلب، ومن ثم إحالته إلى أقرب مكتب للضمان الاجتماعي، للتواصل مع المحتاج وإلحاقه بخدمات الضمان الاجتماعي وأشارت الوزارة في بيان سابق لها، إلى أن الفئة التي لا تنطبق عليها شروط استحقاق الضمان الاجتماعي يتم تزويد الجمعيات الخيرية ببياناتهم، ليتسنى خدمتهم من خلالها.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي مساعدات شهر رمضان للعام 1438

المصدر - متابعات
رابط مختصر