موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 8:54 مساءً
موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة

موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة

متابعة لآخر الاخبار والمستجدات المتعلقة بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث نطلعكم دائما عبر موقعكم بال تك لكل ماهو جديد بما يخص مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث أفادت مصادر مطلعة في المملكة، بصرف مكرمة ملكية لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي في شهر رمضان الحالي.

حيث أفادت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ستكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين أتموا تحديث بياناتهم عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

جدير بالذكر أن الملك سلمان حفظه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي كل عام، حيث أنه في العام الماضي تم صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإعلان عنها.

وبناء على ذلك توقعت المصادر بأن يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في 20 رمضان الحالي كما هو العادة في الأعوام الماضية.

وفي سياق آخر وفيما يخص برنامج المساعدة المقطوعة، أفادت مصادر مطلعة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قررت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة.

ووتوقعت المصادر في الوزارة بأن ذلك سيؤدي ذلك إلى صرف المساعدة المقطوعة للكثير من الحالات المسجلة، وسيؤدي ذلك لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.

وأكدت المصادر أن الوزارة خلال الأسابيع القليلة الماضية انتهت من صرف نحو 600 مليون ريال للمسجلين في قوائم الانتظار الموافَق على الصرف لهم، حيث أن عملية الصرف ستتم بشكل أكبر من السابق، وأنه سيتم الإعلان عن دفعات المستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة.

لتكون على اطلاع دائما بآخر الأخبار الحصرية عن الضمان الاجتماعي ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي بال تك”

موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة

رابط مختصر