بخصوص المكرمة الملكية الضمان الاجتماعي تحديث البيانات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 11:46 مساءً
بخصوص المكرمة الملكية الضمان الاجتماعي تحديث البيانات

بخصوص المكرمة الملكية الضمان الاجتماعي تحديث البيانات

بخصوص المكرمة الملكية الضمان الاجتماعي تحديث البيانات ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث ننشر لكم الرابط المباشر لتحديث الضمان الاجتماعي الخاص بمساعدات رمضان المقبل حيث أفادت المصادر بصرف مكرمة ملكية للمواطنين المستفيدين من الضمان الاجتماعي مطلع رمضان المقبل تابع التفاصيل .

ثلاث تأشيرات منزلية لمستحقي الضمان :

كشف المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ماجد العصيمي لـ«الحياة» أن الأنظمة الجديدة تمنح مستحقي الضمان ثلاث تأشيرات منزلية من دون أن يسقط عنهم الضمان الاجتماعي. وقال لـ«الحياة»: «نظام الضمان مرن ويلبي حاجات المستحقين، إذ يسمح له بثلاث تأشيرات تكون عادةً لسائق وخادمة وممرض إن كان مريضاً، كما أن الكبير له حاجاته الخاصة». من جهة أخرى، أوضح العصيمي أن الوزارة عملت خلال الشهر الجاري على تسجيل 162 أسرة متعففة من خلال خدمة «وصال» التي أطلقتها الوزارة والهادفة للوصول إلى الأسر المتعففة على رغم حاجتها الكبيرة، قائلاً: «نحاول أن نصل إلى المحتاجين وندعمهم بكل ما نستطيع، الجديد في هذه الخدمة، أن المجتمع نفسه أصبح يدعم عبر الخدمة الإلكترونية للوصول إلى هذه الشريحة، فأي شخص يصل إلى أسرة لم تحصل على الدعم فقط يسجلهم لنقوم نحن بالبحث عنهم، وإذا كانوا مستحقين للضمان يصرف لهم .

بخصوص الخدمات الالكترونية للضمان الاجتماعي :

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس المرحلة الأولى من مشروع الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي. وأوضح المشرف على الضمان الاجتماعي الدكتور عبدالعزيز آل فريان أن المشروع يهدف إلى التيسير على مستحقي الضمان الاجتماعي، وتخفيف نسبة المراجعين، بتقديم خدمات وبرامج المستحقين عبر البوابة الإلكترونية للوزارة. وتشمل التسجيل في المعاش الضماني للأرملة منفردة، والأرملة مع أولادها، والمطلقة منفردة، والمطلقة مع أولادها، ومن بلغ الشيخوخة.

لمتابعة خبر المكرمة الملكية متجدد اضغط هنا 

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

المصدر - متابعات
رابط مختصر