اقتصاد

الضمان الاجتماعي حدث بياناتك لضمان صرف المكرمة الملكية

الضمان الاجتماعي حدث بياناتك لضمان صرف المكرمة الملكية

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أفادت المصادر المطلعة على وزارة العمل والتنمية عن انه سيتم صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي مطلع شهر رمضان المقبل حيث ناشدت الوزارة المنتفعين من الضمان الاجتماعي بضرورة التحديث الخاص بالبيانات وذلك لضمان الصرف .

 

اطلاق الخدمات الالكترونية للتحديث والاستعلام الخاص بالضمان الاجتماعي :

أبان الدكتور آل فريان، أن المرحلة الأولى من مشروع الخدمات الإلكترونية تشمل: تقديم خدمة التسجيل في المعاش الضماني لفئة الأرملة منفردة، والأرملة مع أولادها، والمطلقة منفردة، والمطلقة مع أولادها، ومن بلغ سن الشيخوخة وشدد المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي على ضرورة أن تنطبق على المستفيد إحدى الفئات المستهدفة، وشروط الاستحقاق للمعاش الضماني، لافتا إلى أن المستفيد من هذه الخدمة وبعد دخوله على البوابة الإلكترونية للوزارة يتعين عليه تعبئة بيانات الطلب الخاصة ببيانات العائل والدخل والأسرة.

هذا وزار وفد من وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مكتب الضمان الاجتماعي بحي النموذجية بالرياض الذي تم بدء العمل فيه أخيرًا للوقوف على ما يقدمه من خدمات للمستفيدين، وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت.

وضم الوفد كلاً من:

  • المشرف العام على الوكالة الدكتور عبد العزيز الفريان
  • مدير إدارة البحث علي الخلف
  • مستشار المشرف العام عبد الحكيم اليحيى
  • مدير مكتب المشرف العام عبد الله المحيميد
  • سعد القريني من مكتب المشرف.

واطلع الوفد على سير العمل وانسيابيته، كما تجول برفقة مساعد مدير عام فرع الوزارة للضمان ومدير المكتب صالح الدخيل، على مرافق وأقسام المكتب، حيث شملت الجولة صالة البحث، وصالة الاستعلام، ودائرة تمكين المرأة، وقسم الحاسب، والتقارير الطبية، والمواقف المخصصة لذوي الإعاقات ومن في حكمهم .

 

وتحدث الدكتور الفريان مع مدير المكتب، بحضور عدد من منسوبيه، واستمع لآرائهم وملاحظاتهم حول سير العمل، وما تحتاجه أقسامه من تدعيم.

لمتابعة خبر المكرمة الملكية متجدد اضغط هنا 

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي حدث بياناتك لضمان صرف المكرمة الملكية

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى