هنا رابط التقديم المباشر على الوظائف الصحية 1438 للرجال والنساء عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 9:58 صباحًا
هنا رابط التقديم المباشر على الوظائف الصحية 1438 للرجال والنساء عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية

استمرارا للاعلانات الوظيفية الحكومية عبر جدارة والتي يتم الكشف عنها من خلال وزارة الخدمة المدنية، يبدأ اليوم عمليات تلقي طلبات المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية لهذا العام 1438/2017.

حيث قامت وزارة الخدمة المدنية يوم الخميس بطرح 4553 وظيفة مشمولة باللائحة الصحية تلقتها الوزارة من الجهات الحكومية.

وعلى إثر ذلك سيكون التقديم عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية اليوم الاحد الموافق 18/8/1438 وحتى غدا الاثنين الموافق 19/8/1438 متاحا لتقديم الرجال، فيما سيكون تقديم النساء متاحا من يوم الثلاثاء 21/8/1438 وحتى يوم الأربعاء 22/8/1438.

وحددت وزارة الخدمة المدنية آلية التقديم لشغل الوظائف الحكومية الصحية من خلال موقع جدارة الرسمي، بحيث يجب على المتقدم أو المتقدمة تسجيل الدخول إلى نظام جدارة، والتأكد من دقة وصحة البيانات، ومن الثم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية المطروحة.

وشددت الخدمة المدنية على متطلبات التقديم على الوظائف الصحية وهي اجتياز اختبار التقييم المهني، وإصدار بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ومن ثم يجب اختيار الوظائف المطلوبة والمرغوب بها ومكانها والرتبة المرشح لها مع ترتيب الأولويات، والانتظار لمدة شهر ومعرفة نتيجة الترشيح.

ويجب على المتقدم أو المتقدم للوظائف المعلنة في جدارة طباعة ملخص طلب التقديم والاحتفاظ به، وذلك في حال أراد المتقدم أو المتقدم المراجعة والاستفسار.

وشددت الخدمة المدنية على أنه في وجود اختلاف في بيانات المتقدم أو المتقدمة في نظام جدارة، يجب تقديم اعتراض عبر الموقع ليتم دراسته وتعديله.

كما يجب على خريجي الجامعات والمقدمين على الوظائف الحكومية عبر جدارة، إتمام اختبار القدرة المعرفية “تقييم 1” الخاص بوزارة الخدمة المدنية، حيث أن هذا الاختبار للرجال فقط الراغبون بالتقديم على وظائف حكومية.

وقالت الوزارة أن التسجيل في جدارة للتقديم فقط ولا يعني التوظيف، حيث إن التوظيف مرحلة أخرى لها إجراءاتها بحسب ما يرد للوزارة من الشواغر والتي تُشغَل وفق الجدارة التي تتحدد من خلال البيانات التي تم توثيقها في برنامج جدارة الجديد أثناء التسجيل.

وللتقديم على الوظائف الصحية عبر رابط  جدارة الفعال عبر وزارة الخدمة المدنية من اضغط هنا.

وبحسب الخطة الزمنية للاعلانات الوظيفية الحكومية في جدارة وزارة الخدمة المدنية، فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الترشيح في 29/8/1438 وذلك لاستكمال إجراءات المطابفة النهائية وتقديم الاوراق الثبوتية.

رابط مختصر