هل تم الغاء حساب المواطن ..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 1:20 صباحًا
هل تم الغاء حساب المواطن ..

 هل تم الغاء حساب المواطن ..

يتسائل الكثير من المستفيدين عن مراحل حساب المواطن حيث الاجرائات المتوقع أن تكتمل خلال الشهر القادم ما بين الرفع للمقام السامي الى صرف البدل ولكن غياب الوزارة هذه الأيام ادى الى طرح العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. ما بين هل تم الغاء حساب المواطن .. أين دور وسائل الاعلام .. الى متى سيبقى اختفاء الوزارة مسيطر على الموقف .

هذا وأفاد المشرف العام على برنامج حساب المواطن ماجد العصيمي ما تردد عن إلغاء برنامج حساب المواطن بعد صدور الأمر الملكي القاضي بإعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية وقال العصيمي “‏غير صحيح ما يثار حول ‫إلغاء حساب المواطن، البرنامج مستمر لدعم ذوي الدخل المحدود والمتوسط، كما هو مخطط له” .

تحمل الساعات المقبلة بين طياتها التفاصيل والتوضيحات التي ستخرج عن اللجنة الوزارية المشرفة على برنامج الدعم النقدي الحكومي حساب المواطن، والتي ستشمل الإفصاح عن إحصائيات المستحقين للدعم، وطرق حساب الدخل لرب الأسرة خاصةً بعد عودة إقرار صرف البدلات والعلاوات، ونسب الدعم المقترحة لكل شريحة الدخل والتي ستخضع للتقييم كل ثلاثة أشهر، وذلك بناء على سياسات برنامج حساب المواطن المنتظرة.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

 هل تم الغاء حساب المواطن ..

المصدر - متابعات
رابط مختصر