الضمان الاجتماعي الاستعلام الالكتروني عن المساعدات المقطوعة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 7:44 صباحًا
الضمان الاجتماعي الاستعلام الالكتروني عن المساعدات المقطوعة

الضمان الاجتماعي الاستعلام الالكتروني عن المساعدات المقطوعة

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث يهتم بال تك بأهم الروابط التي من شأنها مساعدة المواطنين للاستعلام عن المقطوعة وخدمات الضمان الاجتماعي الأخرى تابع التفاصيل .

حيث أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المرحلة الأولى من مشروع الخدمات الإلكترونية لمستفيدي الضمان الاجتماعي وأوضح عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل فريان، أن المشروع يهدف إلى التيسير على مستحقي الضمان الاجتماعي، وتخفيف نسبة المراجعين للمكاتب، وذلك بتقديم خدمات وبرامج المستحقين عبر البوابة الإلكترونية للوزارة وأبان الدكتور آل فريان، أن المرحلة الأولى من مشروع الخدمات الإلكترونية .

حيث تشمل: تقديم خدمة التسجيل في المعاش الضماني لفئة الأرملة منفردة، والأرملة مع أولادها، والمطلقة منفردة، والمطلقة مع أولادها، ومن بلغ سن الشيخوخة.

وشدد المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي على ضرورة أن تنطبق على المستفيد إحدى الفئات المستهدفة، وشروط الاستحقاق للمعاش الضماني، لافتا إلى أن المستفيد من هذه الخدمة وبعد دخوله على البوابة الإلكترونية للوزارة يتعين عليه تعبئة بيانات الطلب الخاصة ببيانات العائل والدخل والأسرة وبيانات الحساب البنكي، إضافة إلى إرفاق الأوراق المطلوبة وبياناتها، على أن يقوم المستفيد بتقديم الطلب ومتابعته من قائمة “طلباتي”، حتى يتم دراسته ومن ثم اتخاذ القرار المناسب بشأنه.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي الاستعلام الالكتروني عن المساعدات المقطوعة

المصدر - متابعات
رابط مختصر