الضمان الاجتماعي رابط تحديث البيانات للحصول على اعانة شهر رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 1:38 مساءً
الضمان الاجتماعي رابط تحديث البيانات للحصول على اعانة شهر رمضان

الضمان الاجتماعي رابط تحديث البيانات للحصول على اعانة شهر رمضان

يهتم موقع بال تك بأهم الأخبار الخاصة بالضمان الاجتماعي بال تك حيث طالبت وكالة الضمان الاجتماعي بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية المواطنين بضرورة تحديث البيانات قبل شهر رمضان حيث يتسنى صرف المساعدات الخاصة بشهر رمضان المبارك اضافة الى المكرمة الملكية الخاصة بالمواطنين تابع الروابط أسفل الموضوع .

موعد انتهاء فترة تحديث البيانات للضمان الاجتماعي :

مددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فترة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة حتى تاريخ الـ30 من شهر شوال المقبل للأشخاص الذين لم يحدثوا بياناتهم، قبل إيقاف الصرف عنهم، وإسقاطهم بصورة نهائية.

هل يتم ايقاف الصرف لغير المحدث للبيانات :

وقال وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور نايف بن محمد الصبحي، إن الوزارة ستوقف الصرف نهائياً عن المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم :

وسيتم إسقاطهم في نهاية شهر شوال المقبل، وفي حال رجوع الحالات للضمان والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) تعامل كحالة جديدة، على ألا يصرف لها بأثر رجعي.

فترة التسجيل للضمان الاجتماعي :

ثم تمديد فترة التسجيل مرة أخرى حتى الـ30 من شهر شوال المقبل، لتكون فترة التمديد للمستفيدين ستة أشهر، لتجنب إسقاطهم بشكل نهائي وبين الدكتور نايف الصبحي، أن الوزارة وتقديراً منها للوضع الاجتماعي والاقتصادي للحالات التي لم تستطع تحديث بياناتها، مددت الفترة المسموح بها لتحديث البيانات للمستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي رابط تحديث البيانات للحصول على اعانة شهر رمضان

المصدر - متابعات
رابط مختصر