هنا أسماء الدفعة الثامنة من مستفيدي الوحدات السكنية والسيارات من مؤسسة الوليد للانسانية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 12:11 مساءً
هنا أسماء الدفعة الثامنة من مستفيدي الوحدات السكنية والسيارات من مؤسسة الوليد للانسانية

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، أعلنت مؤسسة الوليد الانسانية عن الدفعة الثامنة من مستفيدي الدعم السكني والسيارات.

حيث أطلقت مؤسسة الوليد للإنسانية العديد من البرامج الخاصة بتطوير المجتمع وتحسين حياة الفرد وخدمة المواطنين، ومنها برنامج الإسكان التنموي المستمر منذ العام2003م، وذلك تطبيقاً لمبادئها وأهدافها الخيرية في المملكة العربية السعودية

كما تؤمّن البرامج وحدات سكنية ووسائل نقل خاصة للمؤهلات والمؤهلين لها، ويبلغ عدد المستفيدين منها مليون مواطن سعودي خلال مدّة قدرها عشر سنوات.

وتعمل المؤسسة بشكل وثيق مع الجهات المعنية في مختلف المناطق لتحديد الأسر الأكثر إحتياجاً وتوفير الإسكان المناسب بخدماته الأساسية (كهرباء، مياه، مساجد) .

ويغطي برنامج الإسكان التنموي كافة محافظات المملكة، مع التركيز على المناطق الأكثر إحتياجاً، إضافة إلى مراعاته لطبيعة تكوين الأسرة السعودية، وظروف التطور والحراك المجتمعي السريع في المملكة العربية السعودية.

ويتم الإعلان عن موعد الدفعة في حساب صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في تويتر او حساب مؤسسة الوليد للإنسانية، ويتم التواصل هاتفياً مع المستفيدين عند التسليم، ويجب اصطحاب الهوية الوطنية عند التسليم.

و يحق للمستفيد البقاء في الوحدة السكنية وفق الشروط التالية:
1- عدم تأجيرها ككل أو جزء أو بيعها أو إعطائها لغير المستفيد.
2- الإقامة بها بغرض سكن عائلي.
3- الالتزام بعدم القيام بأي ممارسات مخالفة للدين والتقاليد الاجتماعية والقوانين الملزمة بالدولة من طرف المستفيد أو من طرف الزوار الذين يفدون إلى المستفيد كإقامة المحاضرات الدينية أو التجمعات غير النظامية بالإضافة إلى استغلالها أو جزء منها تجارياً.
4- عدم إحداث أي تعديل أو تكسير داخل الشقة أو خارجها.
5- يتعهد بدفع رسوم استهلاك الكهرباء والماء الشهرية، ورسوم تركيب واستهلاك التلفون الثابت، أو أي رسوم أخرى قد تطرأ على هذه الشقة.
6-الالتزام بصيانة الوحدة السكنية، والمحافظة عليها على أكمل وجه كما تم استلامها.
7- التعهد بإبلاغ وتسليم الوحدة السكنية لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في حالة الاستغناء عن الوحدة السكنية لأسباب مثل الاكتفاء المادي أو الوفاة لا سمح الله أو غير ذلك حيث أنها لا تورث إلا أن يكون المتوفي ترك أولاداً صغاراً ، أو ورثته فقراء غير قادرين على توفير مسكن خاص بهم، فإن الوحدة السكنية بهذه الحالة تنقل إليهم.
كما ويحق لمستفيد السيارة تملكها بعد مرور 5 سنوات من الحصول عليها وفقاً للشروط التالية:
الجهة المسؤولة عن السيارات هي الشركة الموردة، والجهات المسؤولة عن التسكين هي الجمعيات ذات الشراكة مع المؤسسة.
وقد يتعذر فتح الموقع في بعض الأحيان بسبب الضغط عليه، وبمجرد المحاولة بعد دقائق يكون باستطاعة المستفيد الدخول عليه.
و يستطيع المتقدم من تغيير معلوماته إذا لم يتم تغيير حالة المستفيد من قبل المشرف على البرنامج.
هنا أسماء مستفيدي الدفعة الثامنة من الوحدات السكنية والسيارات من مؤسسة الوليد للانسانية
هنا أسماء الدفعة الثامنة من مستفيدي الوحدات السكنية والسيارات من مؤسسة الوليد للانسانية
رابط مختصر