اقتصاد

الضمان الاجتماعي استعلام مبالغ فاتورة المياه

الضمان الاجتماعي استعلام مبالغ فاتورة المياه

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أفادت وزارة العمل عن أنها قامت بنقل  البند المخصص لدعم فاتورة المياه لمستفيدي الضمان الاجتماعي إلى صلاحياتها، لتتولى صرف المبلغ نقداً ضمن المعاش الضماني.

 

وأوضح المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي بالوزارة الدكتور عبدالعزيز الفريان، أن مقدار المبلغ يتحدد وفق عدد أفراد الأسرة؛ إذ نص الأمر السامي بتخصيص 150 لتراً للفرد يومياً.

اما بخصوص الاستعلام عن المقطوعة حيث ذكرت بيانات وكالة الضمان الاجتماعي فقد شهدت بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 1018989 عملية بحث عن المساعدة المقطوعة خلال الـ30 يومًا الماضية.

تتيح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة باستخدام السجل المدني عبر رابط مخصص لذلك على بوابة وزارة العمل بعد الدخول على قسم الضمان الاجتماعي ولكي يتم الاستعلام عن المقطوعة يتوجب الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ثم اختيار الدخول على صفحة الاستعلام عن برامج المساندة، ومن ثم اختيار الاستعلام عن المقطوعة.

يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قد أودعت اليوم الخميس، مبلغ معاشات شهر شعبان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

 

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي استعلام مبالغ فاتورة المياه

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى