اقتصاد

حسابي بنك التسليف تسجيل الدخول

 

عقب اطلاق حسابي الاكتروني بنك التسليف حيث يأتي ذلك من باب التسهيل والتيسير على مقترضيه ممّن تراكمت عليهم الأقساط، وعلى مَن لديه أقساط مستحقة بضرورة التعاون مع البنك والالتزام بالسداد والاستفادة من إعادة الجدولة الجدير بالذكر أن البنك أتاح لعملائه عدد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعه الإلكتروني www.scsb.gov.sa ، عن طريق خدمة ” حسابي” هذا وتم اطلاق تطبيق للهواتف المحمولة حيث شمل  هذا التطبيق، الخدمات الأساسية، التي يحتاجها المواطن السعودي، بشكل مستمر لمعرفة كل جديد عن بنك التسليف والادخار السعودي ،  ومن تلك الخدمات:

 

  • وسيلة أسرع للدخول على حساب المواطن في بنك التسليف والادخار، والتعرف على كافة التفاصيل المالية، سواء للمقترض أو الكفيل.

 

  •  فـــــرصة الاطلاع، على السدادات، التي تم اقتراضها من البنك.

 

  • إمكانية تتبع، طلب القرض من داخل البنك، ومتابعة حالة الطلب المقدم.

 

  • إمكانية الاستفادة من الخدمة الإلكترونية، في مجالات إخلاء الطرف ، أو التأكد من إخلاء الطرف، وإن لم يكن الشخص حد عملاء البنك.

 

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى