الضمان الاجتماعي عاجل ايقاف الصرف نهائياً للفئات التالية طالع الفئات عبر الضمان الاجتماعي بال تك

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 8:18 مساءً
الضمان الاجتماعي عاجل ايقاف الصرف نهائياً للفئات التالية طالع الفئات عبر الضمان الاجتماعي بال تك

الضمان الاجتماعي عاجل ايقاف الصرف نهائياً للفئات التالية طالع الفئات عبر الضمان الاجتماعي بال تك

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أفادت وكالة الضمان الاجتماعي إن الوزارة ستوقف الصرف نهائياً عن المستفيدين الذين لم يحدثوا بياناتهم .

وسيتم إسقاطهم في نهاية شهر شوال المقبل، وفي حال رجوع الحالات للضمان والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) تعامل كحالة جديدة، على ألا يصرف لها بأثر رجعي.

هذا قال المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالعزيز الفريان: إجمالي المبالغ المالية التي أودعت لمستحقي الضمان الاجتماعي بلغت 1.235.870.000 ريال لـ854.730 أسرة مسجلة في الضمان الاجتماعي وأضاف: الوزارة أودعت اليوم أيضاً المساعدات النقدية لشهر شعبان لأجل الغذاء لـ 780.091 مستفيداً، بقيمة إجمالية وصلت إلى 172.128.000 ريال.

وأردف: قامت بإيداع المبالغ الخاصة ببرنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء لـ 797.015 مستفيداً، بإجمالي وصل إلى 91.965.000 ريال، ليصل المبلغ المودع الإجمالي الخاص بشهر شعبان إلى 1.499.963.000 ريال وتابع: وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي عملت خلال الفترة المنصرمة على إنهاء إجراءات الصرف، مع حثها للمستفيدين على الإسراع في تحديث بياناتهم الشخصية، وفتح حساب بنكي شخصي، للتعجيل بنقل مخصصاتهم المالية في الحساب الشخصي للمستفيد.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي عاجل ايقاف الصرف نهائياً للفئات التالية طالع الفئات عبر الضمان الاجتماعي بال تك

المصدر - متابعات
رابط مختصر