استعلام عن مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 2:25 مساءً
استعلام عن مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة

استعلام عن مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة

استعلام عن مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة يهتم موقع بال تك بأهم الأخبار التي تخص الضمان الاجتماعي حث نضع بين أيديكم أهم الروابط الخاصة بالاستعلام عن المقطوعة والمساعدات الخاصة بالمستفيدين من الضمان الاجتماعي تابع الروابط أسفل الموضوع .

كالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة : هي إحدى وكالات وزارة الشؤون الاجتماعية وهي تسهم بتوفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين الذين تحيط بهم مشكلات اجتماعية واقتصادية يعجزون عن مواجهتها والتغلب عليها  وتبذل كل جهد من أجل اعتمادهم على إمكاناتهم الذاتية، كما تسعى الوكالة إلى الإسهام في وقاية المجتمع من الانحرافات والمشكلات والظواهر الاجتماعية السلبية التي تعرقل مسيرته وتعوق تقدمه وتعمل من أجل تحويل قواه البشرية المعطلة  .

بسبب الإعاقة البدنية أو النفسية أو العقلية أو لظروف اجتماعية واقتصادية قاهرة إلى طاقات منتجة من خلال رعاية وتدريب وتأهيل الأفراد في دور ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفة.

وأشار الدكتور عبدالعزيز الفريان المشرف العام  علي  وكالة  الضمان الاجتماعي أن معاشات شهر رجب الخاصة بمعونة المساعدة المقطوعة تم صرفها للمستحقين وفقاً للشروط التي تم استيفائها وفقاً للبحث الشهري عن المستفيدين .

وذلك بعد أن تم التأكد باستيفاء المستحقين لشروط الاستحقاق وتم ايداع مستحقاتهم في حساباتهم الخاصة عن طريق الآيبان او من خلال بطاقات الضمان مسبقة الدفع.

وذكر الدكتور الفريان أن مبالغ  المساعدة المقطوعة لأجل الغذاء تم ايداعها لعدد يصل الي 787,687 ألف مستفيد ومستفيدة بمقدار  176,047,872 مليون ريال سعودي، والمبالغ الخاصة بتسديد الكهرباء لعدد  787,557 ألف مستفيد ومستفيدة بمبلغ 91,341,758 مليون ريال سعودي.

استعلام عن مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة

هنا الاستعلام عن المقطوعة 

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك .

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدات والمقطوعة منها

المصدر - متابعات
رابط مختصر