هنا أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية 1438 في جدارة وزارة الخدمة المدنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 1:28 صباحًا
هنا أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية 1438 في جدارة وزارة الخدمة المدنية

هنا أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية 1438 في جدارة وزارة الخدمة المدنية ، وضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار جدارة وزارة الخدمة المدنية، نقدم لكم أسماء المرشحات المتقدمات على الوظائف الإدارية  المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام اللاتي دعتهن وزارة الخدمة الدنية لاستكمال المطابقة النهائية في الوزارة.

حيث بلغ عدد المتقدمين على نظام جدارة يبلغ 20614 ألف متقدم ومتقدمة منهم 9167 على رأس العمل في الجهات الحكومية، ومنهم 3578 يعملون في القطاع الخاص حسب سجلات التأمينات الاجتماعية.

و أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (128) من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (نساء) والمعلنة في 02-07-1438هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الثلاثاء 21 – 07 – 1438هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23 – 07 – 1438هـ .

هنا أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية 1438 في جدارة وزارة الخدمة المدنية

وقالت الوزارة أن ذلك يأتي لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوهن في نظام جداره من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية .
وتؤكد وزارة الخدمة المدنية أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، في الوقت الذي ستعلن فيهه أسماء المرشحات النهائية في الموعد المحدد كما في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (1438/1439).

كما و طلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:الهوية الوطنية،

و أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتمم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

للوصول إلى أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438 اضغط هنا

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية  بأن العاطلين عن العمل في حدود 6 آلاف، جلهم بدرجة الماجستير وليس 20 ألفاً كما تم نشره عبر وسائب الإعلام، وتتركز تخصصاتهم في المجالين الإداري والإنساني، وأصبح المؤهلون في تلك التخصصات يفوق الفرص الوظيفية في سوق العمل.

وقال  بأن أنظمة الدولة تسعى إلى توطين الوظائف بما لا يؤثر على جودة الخدمات المقدمة.

وبعد إعلان وزارة الخدمة المدنية، أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438، من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (نساء)، المعلنة في 02-07-1438هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.

ظهرت بعض الأسئلة التي تخص أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438.

ما المطلوب ممن جاءوا ضمن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438 هـ؟

بعد إعلان اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1438 هـ، طلبت الوزارة منهن مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة، اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء وحتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوهن في نظام جدارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصليّة.

 
هل يعني الدعوة للمطابقة الترشح للوظيفة بالنسبة لأسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438؟
أكدت الخدمة المدنية أنَّ الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح، وإنما لمراجعة صحة البيانات، في الوقت الذي ستعلن فيه أسماء المرشحات النهائية في الموعد المحدد، كما في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (1438/1439).

ماذا سيحدث لو نست واحدة من ضمن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438هـ إحضار الوثائق المطلوبة؟

 
من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوّفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

ملاحظات هامة للراغبين في التقديم والتسجيل عبر جدارة:

يجب على خريجي الجامعات والمقدمين على الوظائف الحكومية عبر جدارة، إتمام اختبار القدرة المعرفية “تقييم 1” الخاص بوزارة الخدمة المدنية، حيث أن هذا الاختبار للرجال فقط الراغبون بالتقديم على وظائف حكومية.

جدارة .. هنا أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1438 للمطابقة النهائية في وزارة الخدمة المدنية

رابط مختصر