Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الضمان الاجتماعي استعلام عن مقطوعة شهر رجب وطريقة تحديث البيانات الخاصة بالمقطوعة

الضمان الاجتماعي استعلام عن مقطوعة شهر رجب وطريقة تحديث البيانات الخاصة بالمقطوعة

 

يتابع موقع بال تك أهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث عقب صرف المقطوعة هناك العديد من الأفراد لم تصرف لهم مقطوعة شهر رجب حيث يتوجب عليهم تحديث البيانات ليتم صرف مساعدات شهر رمضان وشعبان تابع التفاصيل .

ما هو مشروع تحديث البيانات :

مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، يسهل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة.

ماذا أستفيد عندما أحدث بياناتي :

يضمن مشروع تحديث البيانات، الوصول إلى مواقع تواجد غير القادرين من المستحقين، وذلك في خطوة ترمي إلى خدمة ومراعاة ظروف المستفيدين، ومساعدتهم على إتمام عملية التحديث، وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة.

الهدف من مشروع تحديث البيانات :

يهدف المشروع، إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين، وتسهيل إجراءات تحويل المخصص المالي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد، .

وذلك في خطوة ترمي للحد من مشاكل البطاقات الحالية، إضافة إلى تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة، وضمان وصول دعم الوزارة لأكبر عدد ممن هم بحاجة للدعم .

هل توقف تحديث البيانات في الضمان الاجتماعي :

أفاد المشرف العام على وزارة العمل والتنمية أن مشروع تحديث البيانات لم يتوقف بل مازال مستمرا حتى اللحظة وذكرت المصادر أنه يتوجب على كل مواطن تحديث بياناتة الخاصة بالضمان الاجتماعي وذلك لتسهيل عملية الصرف وباقي الاجرائات .

اجراءات تحديث بيانات المستفيدين

  1. تسجيل حساب جديد في بوابة الخدمات الالكترونية
  2. تحديث بيانات المستفيد التالية :
    1. البيانات الشخصية
    2. بيانات العنوان و التواصل
    3. بيانات الحساب البنكي
    4. بيانات الدخل
    5. الموافقة على الشروط

أهداف وكالة الضمان الاجتماعي :

تسعى وكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية إلى ترسيخ مفهوم التنمية الاجتماعية بشكل عام في المجتمع وبأنه عملية واعية وقائية موجهة لصياغة بناء حضاري متكامل يؤكد فيه المجتمع هويته وذاتيته وإبداعه .

 

تقوم أساساً على مبدأ المشاركة الجماعية الإيجابية من قبل الأفراد عن طريق الجهات الأهلية بدءاً بعملية التخطيط واتخاذ القرار ومروراً بالتنفيذ وتحمل المسؤوليات وانتهاءاً بالانتفاع بمردودات وثمرات المشروعات التنموية وبرامجها .

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

 

الضمان الاجتماعي استعلام عن مقطوعة شهر رجب وطريقة تحديث البيانات الخاصة بالمقطوعة