الضمان الاجتماعي مساعدات شهر رمضان المقبل ..طريقة تحديث البيانات للاستفادة من المساعدات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 12:47 مساءً
الضمان الاجتماعي مساعدات شهر رمضان المقبل ..طريقة تحديث البيانات للاستفادة من المساعدات

الضمان الاجتماعي تحديث البيانات للاستفادة من مساعدات رمضان المقبل

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أفادت المصادر الخاصة عن أن وزارة العمل والتنمية طالبت المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي بضرورة تحديث البيانات الخاصة بهم عبر الروابط أسفل الموضوع وذلك للتمكن من صرف مساعدات الأشهر القادمة بما فيها شهر رمضان تابع التفاصيل .

الهدف من تحديث البيانات للمستفيدين :

كما ذكرت وزارة العمل والتنمية ان مشروع تحديث البيانات يسهل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة كذلك يضمن مشروع تحديث البيانات، الوصول إلى مواقع تواجد غير القادرين من المستحقين، وذلك في خطوة ترمي إلى خدمة ومراعاة ظروف المستفيدين، ومساعدتهم على إتمام عملية التحديث .

 مالذي يتوجب على المواطن تحديثة :

تحديث بيانات المستفيد التالية :

    1. البيانات الشخصية
    2. بيانات العنوان و التواصل
    3. بيانات الحساب البنكي
    4. بيانات الدخل
    5. الموافقة على الشروط

موعد انتهاء تحديث البيانات للمستفيدين :

أشار “أبا الخيل” إلى أن تحديث بيانات المستفيدين، الذي يستمر حتى 1 شعبان 1438هـ، يتم وفق آلية تتميز بالدقة، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث  .

لافتاً إلى أن الوزارة تسعى لرفع مستوى جودة الخدمة المقدّمة، وبناء آلية تواصل مستقبلية فعالة مع كل المستفيدين من خدماتها؛ تحقيقاً لرسالتها في الوصول إلى المستفيدين أينما كانوا، وتفعيل وسائل التواصل المباشر مع مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية، والوصول لهم في أي وقت، وبشكل ميسر وسهل.

حيث أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن 1.007.248 أنهوا تحديث بياناتهم، لافتاً إلى أن بيانات المحدثين تنقسم إلى ثلاثة أقسام، أولها مستفيدو الضمان .

والذين شكّلوا نحو 71% من إجمالي من حدّثوا بياناتهم، أما القسم الثاني فهم مستفيدو الرعاية، وبلغت نسبتهم نحو 18% من إجمالي محدثي البيانات، والقسم الثالث يجمع بين القسمين السابقين، وهم مستفيدو الرعاية والضمان معاً، وبلغت نسبتهم نحو 11%.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

المصدر - متابعات
رابط مختصر