الضمان الاجتماعي الاستعلام برقم الطلب للعام 1438

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 11:34 مساءً
الضمان الاجتماعي الاستعلام برقم الطلب للعام 1438

الضمان الاجتماعي الاستعلام برقم الطلب للعام 1438

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث نقدم لكم الروابط الخاصة للاستعلام عن المساعدات المقطوعة وذلك برقم الطلب حيث نوفر لكم الروابط الخاصة بالاستعلام عبر موقع الضمان الاجتماعي بال تك .

حيث ناشدت وزارة العمل والتنمية جميع المستفيدين التوجه عبر البوابة الإلكترونية وتحديث بياناتهم الالكترونية من اجل سهولة وصول المساعدات والخدمات الأخرى وخدمات الصرف .

هل يتوجب تحديث بيانات الضمان الاجتماعي :

أفادت وكالة الضمان الاجتماعي بضرورة التحديث حيث تتيح عملية تحديث البيانات للعاملين بوكالة الضمان الاجتماعي بالبحث عن الحالة ومعرفة متى يتم صرف المساعدات للمستفيدين .

متى تصرف المساعدات المقطوعة للمواطنين المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي :

أفادت وكالة الضمان الاجتماعي بخصوص المساعدة المقطوعة، بأن المستفيد للمرة الأولى يحصل على مبلغ الدعم بعد 12 شهر من تاريخ التقديم أما بخصوص الذين سبق لهم الاستفادة من قبل يتوجب عليهم الانتظار حتى صرفها رسميا، دون وجود ميعاد محدد لذلك، وقد تصل مدة التأخير في الصرف إلى سنتين أو أكثر.

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

ومن خلال موقعكم بال تك نقدم لكم شرح تفصيلي وخطوة بخطوة عن الطريقة الصحيحة والمعتمدة للاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تابعوا الشرح التالي:

أولا : يجب الاتصال من الهاتف الثابت أو المحمول على الأرقام التالية، من الثابت 8001222777، من الجوال 0112915588 لأخذ رقم الطلب

ثانيا: بعد إدخال رقم السجل المدني يجب الضغط على  رقم 2 الخاص  بالاستعلامات عن البرامج المساندة ، ومن ثم ضغط رقم 1 للاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وفور سماع رقم الطلب الخاص بالمساعدة  المقطوعة يجب تدوينه.

ثالثا: الدخول إلى الرابط الالكتروني الخاص باستعلام الضمان للمساعدة المقطوعة

اضغط هنا للدخول إلى رابط الاستعلام المباشر عن المساعدة المقطوعة 1438 

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

الضمان الاجتماعي الاستعلام برقم الطلب للعام 1438

المصدر - متابعات
رابط مختصر