الضمان الاجتماعي زيادة نقدية تطرأ على المساعدات المقطوعة تعرف على قيمة الزيادة المالية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 3:20 مساءً
الضمان الاجتماعي زيادة نقدية تطرأ على المساعدات المقطوعة تعرف على قيمة الزيادة المالية

الضمان الاجتماعي زيادة نقدية تطرأ على المساعدات المقطوعة تعرف على قيمة الزيادة المالية

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة حيث أفادت المصادر المطلعةعن اتفاع مبالغ المساعدات المقطوعة التي تودعها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي لشهر جمادى الآخرة الماضي بنسبة 22% .

مقارنة بـمساعدات  (جمادى الأولى) بواقع 64212401 ريال، بعد إضافة 3713 حالة جديدة، ليصل إجمالي ما تم إيداعه لـ 23027 حالة 350012401 ريال. وكانت الوزارة أودعت شهر (جمادى الأولى) 285800000 ريال شملت 19314 حالة .

وأوضح المشرف العام على وكالة الضمان الاجتماعي في الوزارة الدكتور عبدالعزيز الفريان، أن الحالات التي تم إيداع المساعدات لها تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

هذا ومن جانبها أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوظيفة لاتمنع المساعدة المقطوعة عن المواطنين حيث أعلنت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، .

أن المساعدة المقطوعة يحصل عليها المستفيد حتي لو حصل علي وظيفة، فهي حق للمستفيد وقالت مديرة دائرة تمكين المرأة بوكالة الضمان الاجتماعي سارة العتيبي، إن الدائرة تسعى بالتعاون مع العديد من الجهات إلى تحويل مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من الرعوية إلى التنموية، عبر توظيف مستفيدات الضمان الاجتماعي وأبنائهن .
وأضافت العتيبي، أن توظيف مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بالتعاون مع القطاع الخاص، وتوفير بيئة تحفظ للمرأة خصوصيتها، ووضع حد أدنى لا يقل عن 3 آلاف ريال راتب شهري .

وطرح الفرص الوظيفية التي تتناسب ومؤهل المستفيدة، بينما يعمل بنك التنمية الاجتماعية على تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي زيادة نقدية تطرأ على المساعدات المقطوعة تعرف على قيمة الزيادة المالية

المصدر - متابعات
رابط مختصر