رابط وشرح التقديم على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للرجال والنساء وشروط التسجيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 12:04 مساءً
رابط وشرح التقديم على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للرجال والنساء وشروط التسجيل

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر الأخبار والمستجدات بما يتعلق بالوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية، نقدم لكم اليوم رابط وشرح التقديم والتسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشروط التسجيل.

حيث أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن بدء التقديم على أكثر من 2000 وظيفة رجالية ونسائية في مجموعة من التخصصات، بواقع  1660 وظيفة للرجال مقابل 349 وظيفة نسائية.

وقالت المؤسسة العامة أن المسابقة تشمل العديد من التخصصات،هي: اتصالات، إدارة مكتبية، إلكترونيات، إنتاج، إنتاج حيواني، إنتاج كيميائي، تبريد وتكييف، تسويق، تطبيقات مكتبية للمعاقين سمعياً، رياضيات، سياحة وسفر، علوم أغذية.

كما وتشمل علوم بيئة، علوم صحية، علوم وبرمجة الحاسب، فندقة، فيزياء، لغة انجليزية، محاسبة، محركات ومركبات، مختبرات كيميائية، هندسة كهربائية، هندسة مدنية، هندسة مساحة، هندسة معمارية، هندسة وشبكات الحاسب، علوم شرعية، لغة عربية، أجهزة طبية، المنيوم، إنتاج طعام.

بالإضافة إلى تمديدات صحية، خدمة طعام، خياطة، صفائح معدنية، طباعة، لحام، نجارة، نجارة مسلحة، إرشاد، أعمال الحج والعمرة، باحث في مجال التدريب التقني والمهني، إحصاء، إدارة مستودعات، كيمياء حيوية، إدارة مشاريع).

وكشفت المؤسسة أن المسابقة الوظيفية للمواطنين لسد احتياجها في عدد من الكليات والمعاهد التقنية بمختلف مناطق المملكة (رجالية / نسائية) في تخصصات مختلفة على الوظائف الشاغرة.

حيث سيكون التقديم للوظائف سيكون عبر الموقع الإلكتروني المتضمن أيضا الاحتياج والشروط للوظائف المعلن عنها وذلك على الرابط التالي:
https://serv.tvtc.gov.sa/app/njobs/selectcomp.aspx

ومن ثم قراءة الشروط المتعلقة بكل احتياج كما في الصورة التالية:

ومن ثم يجب الضغط على الاحتياج كما في السهم الأيمن، والضغط على متقدم جديد وتعبئة بيانات الطلب كاملة كما في الصورة التالية:

ومن ثم الضغط على التالي وإكمال طلب التقديم على الاحتياج الوظيفي في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تهدف إلى الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بتوفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل، وتحقيق ريادة عالمية تكفل الاستقلالية والاكتفاء الذاتي، وذلك من خلال:

1- تطوير وتقديم وترخيص البرامج التدريبية التقنية والمهنية؛ حسب الطلب الكمي والنوعي لسوق العمل للذكور والإناث، وسنِّ التنظيمات المختصة بجودتها وكفايتها والإشراف عليها.
2- توعية المجتمع بأهمية التدريب التقني والمهني وإتاحة فرصة التدرب للقادرين من الذكور والإناث لجميع الفئات العمرية.
القيام بالأبحاث والمشاريع الضرورية لمتابعة التطورات التقنية والتوجهات العالمية في مجال التدريب التقني والمهني.
3- المشاركة في البرامج الوطنية التي تتبنى نقل التقنية وتوطينها، وتوفير دعمها ودعم القطاع الخاص، وتوجيهه للاستثمار في مجال التدريب التقني والمهني

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار باتك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

رابط مختصر