صندوق التنمية العقاري فيديو يوضح كيفية تحديث البيانات لاستلام قروض الصندوق العقاري

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 1:25 مساءً
صندوق التنمية العقاري فيديو يوضح كيفية تحديث البيانات لاستلام قروض الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري فيديو يوضح كيفية تحديث البيانات لاستلام قروض الصندوق العقاري

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الصندق العقاري حيث نضع بين أيديكم كل ما يخص الصندوق العقاري من روابط وأخبار طالع التفاصيل الخاصة بالصندوق العقاري .

ماذا يوفر الصندوق العقاري الالكتروني :

يتيح موقع صندوق التنمية العقاري عملية تحديث البيانات لمن يرغب من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية ثم الدخول على قسم خدمات المواطنين ثم اختيار تحديث البيانات.

أهمية تحديث بيانات الصندوق العقاري :

أفادت المصادر الخاصة بالصندوق العقاري عن أهمية تحديث البيانات حبث إن ذلك الإجراء من أجل سرعة وسهولة التواصل معهم عند إطلاق الصندوق لبرامجه الجديدة، مؤكداً أن تحديث البيانات يعتبر شرطاً أساسياً ومهماً للاستفادة من هذه البرامج.

دفعات الاسكان التي تمت بواسطة الصندوق العقاري :

وكان صندوق التنمية العقاري قد أعلن عن أسماء 15400 مواطن ضمن الدفعتين الأولى والثانية من برنامج سكنى حيث شملت كل دفعة 7.700 مواطن.

هذا ودشن الصندوق العقاري يدشن مركز دعم مستفيدي التمويل المدعوم :

أوضح الصندوق في بيان، أن المركز سيقوم باستقبال طلبات الراغبين في تمويل بناء منازلهم والمسمى بالتمويل الذاتي، وسيتواجد المركز في كافة فروع الصندوق المنتشرة في أنحاء المملكة ويعمل من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً على مدار خمسة أيام في الأسبوع.

وتابع البيان أن المركز يهدف إلى إيجاد الحلول وتسهيل حصول المستحقين على القروض العقارية، وذلك من خلال تخصيص فرق عمل تمتلك الخبرة والكفاءة لاستقبال الشكاوى وبحث سبل إنهاء كافة الأمور العالقة التي يواجهها بعض المستحقين في الحصول على تمويل عقاري.

وذلك لعدم استيفاء بعض المتطلبات مثل الملاءة المالية المناسبة أو العمل لدى جهات غير حكومية والتي تشترطها بعض البنوك والشركات التمويلية المشاركة في آلية التمويل المدعوم التي استحدثها الصندوق مؤخراً.

المصدر - متابعات
رابط مختصر