اقتصاد

موعد نزول دعم الكهرباء في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

متابعة لأخبار الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ومع التغيرات الجديدة التي طرأت على آلية تسديد رسوم الكهرباء لمستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث أعلنت الوزارة في وقت سابق أنها ستقوم بإيداع مبالغ دعم الكهرباء في حساب المستفيدين بشكل مباشر مع مبالغ دعم السلة الغذائية.

وقال مصدر مطلع في شركة الكهرباء، أن وكالة الضمان الاجتماعي قد قامت بحسب جميع الأرصدة الداعمة للمستفيدين.

فيما أكد العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة، أنه حتى الآن لم يتم إيداع مبالغ دعم المستفيدين للكهرباء، متسائلين عن موعد إيداعها،مع العلم بأنه تم قبل أيام نزول معاش الضمان الاجتماعي للمستفيدين.

وفي نفس السياق، أوضح حساب وكالة الضمان الاجتماعي في تويتر بأنه سيتم إيداع مبالغ الكهرباء في حسابات المنتفعين خلال الساعات القادمة.

وبحسب الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي في المملكة فإن قيمة دعم الكهرباء ستتغير بحسب حالة المناخ العام في المملكة، حيث ستحدد قيمة المبلغ وفق الجدول التالي:

 

وتوعدت وكالة الضمان الاجتماعي في المملكة غير المستحقين لأموال الضمان بالملاحقة القانونية واسترداد الأموال التي استلموها، مشددة على ضرورة أن تصل مساعدات الضمان للمستحقين الحقيقيين دون غيرهم.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى