الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص ربط البيانات مع حساب المواطن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 3:57 صباحًا
الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص ربط البيانات مع حساب المواطن

الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص ربط البيانات مع حساب المواطن

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أتاح برنامج حساب المواطن تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي، بدءاً من أمس الأول (الأحد)، وخصص البرنامج 426 جمعية ولجنة ومركز تنمية في جميع مناطق المملكة، لمساعدة كبار السن وذوي الإعاقة، في التسجيل في حساب المواطن.

وتعد البوابة الإلكترونية للبرنامجWWW.CA.GOV.SA هي القناة الوحيدة لتسجيل بيانات المستفيدين في البرنامج.

وكان إلحاق جميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي ببرنامج حساب المواطن قد اكتمل قبل إطلاق البرنامج للمواطنين، ويمكن للمسقطين من برنامج الضمان الاجتماعي التسجيل في برنامج “حساب المواطن”.

وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة هي إحدى وكالات وزارة الشؤون الاجتماعية وهي تسهم بتوفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين الذين تحيط بهم مشكلات اجتماعية واقتصادية يعجزون عن مواجهتها والتغلب عليها وتبذل كل جهد من أجل اعتمادهم على إمكاناتهم الذاتية .

كما تسعى الوكالة إلى الإسهام في وقاية المجتمع من الانحرافات والمشكلات والظواهر الاجتماعية السلبية التي تعرقل مسيرته وتعوق تقدمه وتعمل من أجل تحويل قواه البشرية المعطلة بسبب الإعاقة البدنية أو النفسية أو العقلية أو لظروف اجتماعية واقتصادية قاهرة إلى طاقات منتجة من خلال رعاية وتدريب وتأهيل الأفراد في دور ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفة.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

المصدر - متابعات
رابط مختصر