الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 1438 عبر الضمان بال تك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 9:40 صباحًا
الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 1438 عبر الضمان بال تك

الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 1438 عبر الضمان بال تك

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم تطورات الضمان الاجتماعي في المملكة حيث نضع بين يديكم الروابط الخاصة بالاستعلام عن المساعدات المقطوعة للمستفيدين .

اعربت ادارة الوزاره مساء يوم الاحد 12 فبراير 2017 – 15 جمادى الاول 1438 , عن توفير صفحه خاصه بتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن , وتفعيل جميع البيانات داخل البوابه وطرح الاسماء بالرقم السري ورقم الهويه في صفحة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي  والتي سبق واعلنت وزارة التنميه الاجتماعيه عن اهميه تحديث البيانات بشكل شهري حتى لايحدث تاخر في دفع المبالغ المتاخره في الحسابات البنطكيه الخاصه بمستفيدي الضمان .

وعليها فقد اعربت االاداره القائمه على دفع مستحقات افراد وعوائل الضمان الاجتماعي على انه بات من الممكن الان إضافة أفراد الأسرة اللذين لم يكونوا مضافون مسبقا في الضمان الاجتماعي وشمولهم بالمبالغ المستحقه لهم بحسب الحاله الاجتماعي والعمريه .

انشئ الضمان الاجتماعي عام 1382 هـ لينهض بمسؤولياته في تنفيذ برامج التنمية ومشروعاتها الموجهة إلى بعض الفئات التي تحيط بهم ظروف اجتماعية خاصة بهدف تأمين المعاش الكريم لهم، ومن خلال أنشطته المتعددة التي تأتي في مقدمتها تقديم المعاشات والمساعدات ودعم تنفيذ المشاريع الإنتاجية لمستفيدي الضمان الاجتماعي عن طريق مكاتب الضمان المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ويسهم الضمان الاجتماعي في تحقيق إحدى الأسس الإستراتيجية لخطط التنمية الخمسية والتي تهتم بالرعاية الاجتماعية والصحية للمجتمع السعودي .

والعناية بالفئات المحتاجة للرعاية من خلال ما تقدمه من برامج ومشاريع تسهم في تحسين إمكانيات الأفراد وزياة دخلهم ورفع مستوى معيشتهم، كما تعزز البرامج الرئيسية المعتمدة في الخطة التشغيلية لوكالة الضمان الاجتماعي الاستمرار في تقديم الخدمات التي تؤدي للنهوض بالفئة المحتاجة وغير القادرة من المواطنين ورفع مستواهم الاقتصادي والاجتماعي وتطوير أحوالهم المعيشية وتحسينها.

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

المصدر - متابعات
رابط مختصر