اقتصاد

رابط تسجيل الدخول لحساب المواطن للمقيمين خارج المملكة

رابط تسجيل الدخول لحساب المواطن للمقيمين خارج المملكة

ضمن متابعاتنا المتواصلة لأهم أخبار الضمان الاجتماعي وحساب المواطن حيث أوضح ماجد العصيمي أن أرباب الأسر السعوديين المقيمين في الخارج يحق لهم التسجيل في البرنامج إذا كانوا في الداخل حاليا .

 

وأن الدعم سيقتصر فقط على الأفراد الذين تتواجد أسرهم داخل السعودية، أي أنه لا يشمل المقيمين في الخارج ولكنهم يمكنهم الاستفادة لاحقا من البرنامج عند عودتهم واستقرارهم داخل السعودية.

 

وأضاف في تصريحات صحفية لصحيفة “عكاظ” السعودية، أن الشروط التي لابد توافرها في الشخص المتقدم للبرنامج أن يكون مقيما في السعودية إقامة دائمة، وأن لا يكون سجينا أو مقيما إقامة دائمة في أي من مراكز الإيواء أو المراكز العلاجية الحكومية.

وأكد أن التسجيل في البرنامج يسير بصورة ممتازة منذ تدشينه في الأول من فبراير الجاري، مشددا على أن البوابة الإلكترونية للبرنامج هي القناة الوحيدة لتسجيل بيانات المستفيدين.

 

رابط تسجيل الدخول لحساب المواطن للمقيمين خارج المملكة

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى