حساب المواطن : رابط و شرح تسجيل و تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 3:39 مساءً
حساب المواطن : رابط و شرح تسجيل و تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية

حساب المواطن : رابط و شرح تسجيل و تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية

حساب المواطن : رابط و شرح تسجيل و تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث نضع بين يديكم  رابط و خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي في حساب المواطن البوابة الالكترونية الموعد الرسمي لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

ونوه العصيمي إلى أن الباب سيفتح الأحد المقبل لمستفيدي الضمان الاجتماعي لتحديث بياناتهم في حساب المواطن .

نافيا ما تردد بفرض عقوبات على من يدخل معلومات خاطئة عند التسجيل، مؤكدا أن العقوبة ستطال من يزور الوثائق للتحايل والتسجيل في البرنامج، ومن يقع في خطأ أثناء التسجيل سيتم إشعاره بذلك.

وكان إلحاق جميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي في برنامج حساب المواطن قد اكتمل، ويمكن للمسقَطين من برنامج الضمان الاجتماعي التسجيل ببرنامج حساب المواطن، في حال انطباق جميع شروط برنامج حساب المواطن عليهم.

وللتأكد من الإدراج التلقائي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي في برنامج حساب المواطن، تم إرسال رسائل للمنتفعي الضمان الاجتماعي.

أما في حال عدم وصول رسالة للمستفيد، يمكن له التأكد من تسجيله في حساب المواطن، من خلال الدخول إلى رابط تحديث الضمان الاجتماعي الخاص بالحساب البنكي الايبان، والذي تم إطلاقه قبل فترة، سيلاحظ المستفيد في أعلى يسار الشاشة “ملتحق في برنامج حساب المواطن” تلقائيا

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي في حساب المواطن

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

رابط مختصر