الضمان الاجتماعي اطلاق التحديث الرسمي بالتعاون مع حساب المواطن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 10:00 مساءً
الضمان الاجتماعي اطلاق التحديث الرسمي بالتعاون مع حساب المواطن

الضمان الاجتماعي اطلاق التحديث الرسمي بالتعاون مع حساب المواطن

يهتم موقع بال تك بأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أطلقت وزارة العمل والتنمية بالتعاون مع حساب المواطن حيث نضع بين أيديكم الرابط المباشر للتحديث تابع التفاصيل .

أشار المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس ماجد العصيمي، أن مستفيدي الضمان الاجتماعي بمقدورهم تسجيل الدخول لبوابة حساب المواطن الرسمية، وتصفح بياناتهم وتحديثها عند الحاجة لحدوث ذلك، وسنوضح لكم طريقة تحديث بيانات حساب المواطن.

عليها فقد تمت الاشاره من قبل وزارة الشؤون الاجتماعيه , على أنه تمت اخيرا إتاحة الفرصة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لكي يقوموا بتصفح بياناتهم وتحديثها عبر بوابة حساب المواطن وعمل صفحه مخصصه لذلك  .

كما انه بإمكانهم الان ان يعملوا على إضافة أفراد الأسرة الآخرين الذين يسكنونن مع رب الأسرة من خلال تحديث بيانات المستفيد , وايضا فرصه لاضافه غير المضافين معه في الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن – تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

وعلى اثر هذه التغييرات التي قام بها الموقع الالكتروني لـ حساب المواطن , فان ‏البرنامج يوم امس الاحد شرع الى نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي كتب فيها “يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي الآن العمل على تصفح بياناتهم في برنامج ‫#حساب_المواطن، وتحديثها عند الحاجة لذلك , وعمليه الدخول بغية تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي واضافه افراد جدد .

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

الضمان الاجتماعي اطلاق التحديث الرسمي بالتعاون مع حساب المواطن

المصدر - وكالات
رابط مختصر